درس رسم كرتوني جميل بالفوتوشوب



إجلال

هذا هو تكريم اتيرسون بيل وخلقه ، كالفن وهوبز ، فإن أفضل الرسوم المتحركة التي قرأتها من أي وقت مضى. في هذا القرار سوف أشارك أسلوبي وسوف يسير لكم من خلال الخطوات التي اتخذت وإعدادات من المفهوم الأولي إلى التقديم النهائي للصورة. 
أول شيء فعله هو يبحث عن بعض المراجع. في هذه الحالة عملت مع شخصيات موجودة بالفعل ، وحتى لو كنت تحاول ان تجعل نسختك الخاصة ، أنه من الجيد أن يكون لها بعض الصور للعمل على بعض التفاصيل ، التي قد تكون هامة لخصائص الحرف (أو ميزات).

المراجع

ولقد تقدمت رسم سريع للما أردت على فوتوشوب. لم يكن هذا أول مشروع لي ، وأنا حاولت عدة مرات قبل الحصول على ما أريد. نضع في اعتبارنا أن سوف يمحو بعض الرسومات. لا تخافوا منه ، وهو جزء من العملية. حاول مرة أخرى ، ومرة أخرى ، ومرة أخرى ، حتى تقول "هذا هو ما أريد". 
ملأت الأحرف مع ألوانها. أنا دائما في محاولة للعمل من الظلام الى النور ، وأنا فقط مع الألوان التي هي قريبة من أحلك لهجة.
رسم
اللون
 

هذه هي الإعدادات الذي أدليت به لفرش بلدي قبل البدء. أنا أعمل دائما مع التعتيم وتدفق ما يقرب من 30 ٪ و 40 ٪.
غموض

في شكل دينامية أنا وضعت ضغط القلم لقطر ، وكان لي قطر زيادة الحد الأدنى إلى 10 ٪. في حيوية أخرى ، وكان لي القلم السيطرة على ضغط من أجل التعتيم. 

أبدأ دائما لوحة أو رسم تخطيطي مع هذه الإعدادات لفرشاة ، صلابة دائما قريبة إلى 50 ٪ ، وتباعد بين 5 ٪ و 10 ٪.
شكل ديناميات
ديناميات أخرى
 
صلابة


بعد الحصول على الإعدادات الصحيحة للفرش ، عملت مع أحلك نغمات من أجل الحصول على وحدات التخزين. انها دقيقة جدا ، ولكن يمكنك البدء يلاحظ إذا الأشكال العمل كوحدة تخزين أم لا. وأنا أيضا معرفة اتجاه الضوء. عند هذه النقطة أدركت أن هذا اللون كالفين كان يخفف جدا وليس على ما يرام ، حتى ظننت أن الوقت قد حان لايجاد أفضل اللون.
ضوء

المقبلة ، عملت مع بعض الاضواء. وكان الوقت لتحديد أين توضع الظلال من شأنه. بعد ذلك ، ظللت العامل المعني الأضواء ، حتى حصلت على حجم لطيف وعلى النقيض. أحيانا لا بد لي من تغيير بعض الألوان ، ولكن أنا أعمل بهذه الطريقة عادة في لوحاتي ، واختيار لون وايجاد واحد الذي هو أفضل لون فاتح لهذه النغمة. في هذه الخطوة ، بدأت العمل على التفاصيل.


تباين

بعد الحصول على حجم لطيف ، لقد غيرت إعدادات الفرشاة بلدي. أضع لصلابة 0 ٪ ، والمباعدة بين الولادات الى 15 ٪. مع هذه الإعدادات الجديدة ، ويمكنني أن تجعل اللوحة ليونة من خلال تمهيد الانتقال من النغمات. أنا رسمت أيضا 'المشارب هوبز في طبقة أخرى.
فرشاة تلميح
تجانس
 

ثم ، عملت فقط على بعض التفاصيل لإنهاء اللوحة.

alt


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy