درس فوتوشوب دمج جميل


معاينة النتائج النهائية

final-results

إنشاء حوض للماء داخل وعلى ضوء اللمبة دروس فوتوشوب


الموارد


خطوة 1 -- معدلة المصباح الكهربائي.

فتح الصورة مع bulb.Make ضوء نسخة من طبقة الخلفية وتحول الصحافة + تي ومن ثم انعكاس أفقي. انتقل إلى : التعديلات> صورة السطوع> / التباين والسطوع في تعيين +25.
001

الخطوة 2 -- مسح المصباح الكهربائي.

اختيار أداة الفرشاة (ب) و مع هذا اللون # f1f1f1 وضع اللون في المنطقة هو مبين في الصورة.
002

الخطوة 3 -- إنشاء المياه داخل المصباح الكهربائي

فتح الملمس 1 المياه ولصق في المستند. انتقل إلى تحرير> تحويل أو الصحافة السيطرة + تي لتحويل المياه الملمس (فليب الرأسية وجعل أصغر) وموقف الملمس المياه إلى موقف كما هو مبين في الصورة أدناه.
003
إخفاء طبقة نسيج مع الماء (1) وجعل المسار مع أدوات القلم (ف) كما في الصورة. انقر بالزر الايمن واختر جعل اختيار وتعيين الاب التحديد إلى 0.5px.
004
الذهاب إلى اختر> العكسية أو الصحافة السيطرة + + التحول الأول لمعكوس اختيار وضرب الزر حذف. تعيين صيغة المزج إلى لون حرق والتعتيم على 41 ٪
005

الخطوة 4 -- إضافة مادة الثانية الماء.

دعونا إضافة الملمس المياه المفتوحة الثانية لذلك الملمس المياه 2 والتحرك في وثيقة لدينا. انتقل إلى تحرير> تحويل أو الصحافة السيطرة + تي وتحويل نسيج مثلي.
006
الصحافة السيطرة على الصورة المصغرة للطبقة السابقة انقر فوق + والذهاب إلى اختر> العكسية أو الصحافة السيطرة + + التحول الأول لمعكوس اختيار واضغط زر حذف. تغيير طريقة مزج على ضرب والتعتيم 45 ٪.
007


خطوة 5

تقديم الجديد لاختيار بيضاوي الشكل البيضاوي مع أداة سرادق على طبقة المياه مع الملمس مثل 2 في الصورة واضغط على السيطرة سي + لنسخ والسيطرة + الخامس للصق ونقل هذا الأمر كما في الصورة.
008

خطوة 6 -- إضافة الرمال

فتح الرمال الملمس 2 صورة والصحافة السيطرة ألف + ومن ثم السيطرة + ج. فتح المستند مع المصباح الكهربائي والصحافة السيطرة + الخامس للصق الملمس. انتقل إلى تحرير> تحويل حر أو الصحافة السيطرة + تي لتحويل نسيج وجعله الصغيرة مثل في الصورة.
009
الصحافة السيطرة على الصورة المصغرة للطبقة "أكوا الخلفية" ثم اضغط على السيطرة تحول + + أنا فوق + أو الذهاب إلى اختر> العكسية لاختيار معكوس ثم انتقل إلى تحرير> مسح
010

خطوة 7 -- إضافة الظل على الرمال

اختيار وتعيين حرق أداة حجم فرشاة في 83px ، تعرض على الظلال. استخدام الإعدادات تظهر في الصورة ، وحرق الهامش السفلي من الرمال مثلي.
011

خطوة 8 -- جعل الرمال نظرة أكثر 3D

فتح الرمال الملمس 1 صورة وحدد أداة القلم (ف) وتقديم مسار جديد مثلي. انقر بالزر الايمن واختر الاختيار مع والده 0،5.
012
نسخ الكثبان الرملية الضغط على السيطرة + جيم ولصقه في مشروعنا الضغط على السيطرة + الخامس. انتقل إلى تحرير> تحويل حر أو الصحافة السيطرة + تي وتحويل الكثبان الرملية مثلي.
013

خطوة 9

اختر أداة إهليليجي مارك وجعل اختيار بيضاوي الشكل مع والده 0. الذهاب إلى اختر> العكسية أو الصحافة السيطرة + + التحول الأول واضغط على زر حذف.
014

الخطوة 10

انتقل إلى تحرير> تحويل حر أو الصحافة السيطرة + تي للتحويل ، انتقل إلى تحرير> تحويل> الإعوجاج. تحويل الكثبان الرملية مثلي ، وسحب النقطة بالضبط في هذا النظام.
015

الخطوة 11

حدد لمبة ضوء الضغط على السيطرة + انقر على "خلفية أكوا" تصغير طبقة. الصحافة السيطرة + + التحول الأول أو الذهاب إلى اختر> العكسية واضغط على زر حذف.
016
الصحافة السيطرة + انقر على الصورة المصغرة للطبقة الرمال والكثبان الرملية ثم اختيار ظلة مستطيلة أداة مجموعة مثلي وتقديم الجديد لاختيار مثلي ، والذهاب إلى اختر> العكسية واضغط على زر حذف.
017
وينبغي الآن لمبة ضوء تبدو هذه
018a
ليس مثل هذا
018b

الخطوة 12

فتح الرمال الملمس 1 الصورة واجراء مجموعة جديدة مع مستطيلة سرادق أداة مثل في الصورة. الصحافة السيطرة + جيم لنسخ الملمس
019
ف> الصحافة السيطرة + الخامس للصق الملمس والذهاب إلى تحرير> تحويل حر أو الصحافة السيطرة + تي وتحويل نسيج مثلي.
020



الخطوة 13

اختيار أداة القلم وتقديم مسار جديد مثلي ، اضغط بزر الماوس الأيمن فوق وحدد جعل اختيار وتعيين والد 0،5. الصحافة السيطرة + + التحول الأول لاختيار معكوس ثم اضغط على زر حذف.
021
إذهب إلى صورة> التعديلات> السطوع / التباين واستخدام الإعدادات هو مبين أدناه.
022

الخطوة 14

اختر القلم أداة لجعل مسار جديد مثلي ، اضغط بزر الماوس الأيمن فوق وحدد جعل اختيار وتعيين والد 0،5. الصحافة السيطرة + جيم لنسخ قلعة الرمال.
023

الخطوة 15

الصحافة السيطرة + الخامس للصق قلعة الرمال. انتقل إلى تحرير> تحويل حر أو الصحافة السيطرة + تي وجعل القلعة أصغر مثلي.
024

الخطوة 16

انتقل إلى صورة لون السيارات> أو اضغط على السيطرة تحول + + باء.
025
وينبغي أن يكون الآن في قلعة الرمل تبدو هذه :
026

الخطوة 17

الصحافة السيطرة على تصغير للقلعة طبقة انقر فوق +.
027
انقر على طبقة مائية وانعكاس الصحافة السيطرة سي + ويأخذ قطعة من نسيج وتعيين صيغة المزج لطبقة على الشاشة والتعتيم على 28 ٪
028

الخطوة 18

فتح الصورة مع شركة شل. حدد أداة القلم وجعل مسار جديد مثلي. انقر بالزر الايمن واختر الاختيار وتعيين والد 0،5 والصحافة السيطرة + جيم لمؤتمر الأطراف شل.
029

الخطوة 19

الصحافة السيطرة + الخامس للصق القشرة. انتقل إلى تحرير> تحويل حر أو الصحافة السيطرة + تي وجعل قذيفة أصغر ووضعها في المكان الذي تريد.
030

الخطوة 20

الصحافة السيطرة على الصورة المصغرة للطبقة شل واختيار التحرك مع 1px أسفل انقر فوق +.
031

الخطوة 21

جعل طبقة جديدة وراء هذه الطبقة شيل واضغط F5 العالي + أو اذهب إلى تحرير> تعبئة واختر من القائمة السوداء واضغط موافق. تعيين طبقة التعتيم إلى 49 ٪
032
أن كان ، وأرجو أن تتمتع هذا البرنامج التعليمي ، وسوف تتمكن من القيام به عالم السحر الخاص بك.

النتائج النهائية

final-results[1]

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy