درس فوتوشوب دمج وجة على شجرة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

درس اليوم من فنون الدمج اتمنى الفائدة للجميع

الخطوة 1

عدد وظيفة واحدة ، كما كان دائما ، هو تجميع الأصول الخاصة بك معا.حصلت على رجل من iStockphoto هنا وأوراق الشجر (تقدمة من الثنية ك ) من stock.xchng هنا .
1 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 2

قطع الوجه باستخدام أداة القلم (تعيين إلى مسارات لا شكل طبقات).وقطع قماش لصقه الخاص فارغة (1562 بكسل في 1172 بكسل في 300DPI).فتح الصورة النباح ، واستيراده إلى وثيقة العمل الخاصة بك.تغيير وتدوير وثيقة كما هو الحال في screengrab.
2 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 3

استخدام أداة ختم النسخ لملء ما تبقى من نسيج.تجنب التكرار يمكن التعرف عليها بسهولة في الملمس مثل تلك التي حلقت.استنساخ بها.أنا استخدم 200 بكسل ، لينة للفوز فرشاة للقيام بذلك
3 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 4

تحويل الرؤية من خارج "النباح" طبقة (بالنقر على أيقونة العين بجانب الطبقة المصغرة لن تفعل ذلك).انتقل إلى لوحة القنوات ، حدد القناة مع أفضل النقيض من ذلك ، وتكرار هذه القناة في وثيقة جديدة.
4 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 5

2 بكسل تطبيق التمويه الضبابي إلى المستند الجديد ثم ضبط مستويات كما في screengrab أدناه.حفظ ك "Displace.psd".
5 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 6

إعادة تحديد "RGB" قناة (حتى يتم تحديد جميع القنوات وصورة عاد الآن في اللون) والعودة الى لوحة الطبقات.جعل "النباح" طبقة مرئية وتحديده.انتقل إلى تصفية> تشويه> تهجير.تعيين المقياس الأفقي والرأسي إلى 1 (أو محاولة القيم الأخرى) ، حدد تمدد لاحتواء وكرر بكسل الحافة.تعيين طريقة مزج طبقة لتكاثرها.يمكنك أن ترى كيف وتشويهه على أجزاء من وجهه.
6 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية
انها لم تضع تماما في المكان المناسب بحيث نقل "النباح" أسفل الوجه حتى المباراة التشوهات في الوجه.استخدام هذه التجاعيد (دائري) كدليل لمكان وضعها.
6A كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 7

تكرار "النباح" طبقة مرتين.مجموعة واحدة لضرب مع التعتيم على 100 ٪.مجموعة أخرى إلى عادي في التعتيم 40 ٪.الموقف في التسلسل الهرمي للطبقة كما في الصورة أدناه.
7 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 8

على طبقة "واجه" لإنشاء تحديد الأمر فوق.حدد "النباح عادي طبقة 40 ٪" ، وانتقل إلى طبقة> قناع طبقة> كشف التحديد.كرر هذا لطبقة "النباح ضرب".التكبير إلى 300 ٪ واستخدام أداة القلم لرسم حول العينين والفم.إضافة حافة الخام إلى أعلى الفم.اضغط على الصورة المصغرة مسار Commmand انقر لإنشاء التحديد.
8 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 9

حدد "النباح عادي 40 ٪" قناع طبقة صورة مصغرة للعمل مباشرة على قناع.حدد سوداء مثل لون الخلفية ثم حذف التحديد من طبقة قناع.كرر هذه العملية لطبقة "النباح ضرب".
9 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 10

انتقل إلى طبقة> طبقة معايرة جديدة> المنحنيات وإنشاء كما هو مبين أدناه.ثم ملء قناع طبقة سوداء حتى التكيف مع آثار غير مرئية.
10 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية
10A كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 11

إيقاف وضوح من الطبقات "النباح" واستخدام أداة القلم لرسم مسارات حول حواف الصعب علينا أن القناع.الجزء السفلي من الأنف وخطوط الخد أمثلة جيدة.في مسار قيادة مصغرة انقر لإنشاء تحديد من ذلك.
11 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 12

اختر لينة ذو حدين (0 ٪ صلابة) فرشاة ، محملة الأبيض (كلون المقدمة) وتعيين إلى التعتيم 16 ٪.الدهان مباشرة على طبقة قناع.اضغط الأوامر + H لإخفاء التحديد ، إذا كان ذلك يساعد.التعادل عدة مرات ، وتطبيق مزيد من مصدر في الظل ، وأقل وتحصل على مزيد من أشد الظلال.
12 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 13

رسم حول الميزات الأخرى التي تنتج خطوط الثابتة مثل الشفة السفلى.رسم الظلال بنفس الطريقة.
13 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 14

إنشاء مجموعة مختارة من طبقة "الوجه" من خلال الأوامر بالضغط على طبقة صورة مصغرة.رسم الظلال في كل...
14 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 15

... تغيير حجم الفرشاة التي تتناسب مع حجم منطقة كنت علاج.حول الشفاه على سبيل المثال ، استخدام فرشاة صغيرة.
15 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 16

تحويل "النباح" طبقات قبالة لمعرفة المجالات الرئيسية من الظل.يمكنك لا تزال تعمل على قناع الوجه مع عرض.أنا نفض الغبار بين العمل مع "النباح" مرئية وغير مرئية.
16 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 17

من أجل تخفيف أو محو أي الظلال التي كنت غير راض ، تغيير لون الفرشاة إلى اللون الأسود ورسم على القناع بالطريقة نفسها كما في السابق.مواصلة العمل على قناع حتى تحصل على حق.
17 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 18

بينما رسم على قناع ، يجب أن تكون على تغيير حجم الفرشاة والتعتيم لتتناسب مع الظل.لالظل تدريجي كبيرة سترغب حول فرشاة 300 بكسل تعيين إلى التعتيم 16 ٪ ، على طول الطريق وصولا الى 18 بكسل وزيادة التعتيم على حذوها.أخيرا ، وتطبيق التمويه الضبابي 0.6 بكسل إلى قناع طبقة التكيف المنحنى لتليين حواف حادة.
18 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 19

تكرار "النباح" طبقة التي تقع تحت طبقة "الوجه".إعدادها بحيث تكون نفس الطبقات العليا النباح ، واحد عادي في التعتيم 40 ٪ ، واحدة في ضرب 100 ٪.ثم تحت تلك طبقتين خلق طبقة جديدة وملء مع C = 61 ٪ ، M = 66 ٪ ، Y = 66 ٪ ، وK = 62 ٪.
19 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 20

إنشاء مجموعة مختارة من طبقة "الوجه" (القيادة مزدوجا فوق طبقة المصغرة) وانتقل إلى اختر> العكسية.ثم انتقل إلى تحديد> تعديل> تمديد.إعطائها التوسع 1 بكسل.حدد طبقة معايرة منحنيات قناع واملأ التحديد باللون الأسود 20 ٪.
20 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 21

إنشاء مجموعة مختارة من العيون / مسار الفم قمت بها سابقا.إضافة بعض الظلال من خلال الاعتماد على طبقة قناع تعديل المنحنيات.
21 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 22

لمزيد من صهر العناصر معا ، وحتى الصف الصورة ، إضافة المنحنيات وتعديل طبقة هوى / تشبع إلى قمة الهرم الطبقات.
22 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية
22A كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

الخطوة 23

تتسطح الصورة وانتقل إلى تصفية> التسييل.حدد أداة انفخ وكيفية إعداد تقريبا هو في الصورة أدناه.نحن نريد لإضافة نوعية إلى 3D مجالات مثل الخدين والجبين الأنف.حدد حجم الفرشاة المناسبة لكل من هذه المجالات ، وفوق كل بضع مرات بدلا من سحب الفرشاة حولها.
23 كيفية تطبيق القوام على أسطح غير مستوية

استنتاج

يمكنك دائما إضافة بعض التأثيرات العالم الحقيقي ، مثل أوراق الشجر والخلل في الصورة النهائية -- يذهب المكسرات.تعمل هذه التقنية لتطبيق أي مادة من أي سطح ، على سبيل المثال هل يمكن جعل العلامة التجارية الجديدة مرسيدس SLK الصدئة وينصب ، أو جعل منزل من الجلد.يذهب وقتا ممتعا في حين كنت الكمال الحرفية الخاصة بك.يمكنك عرض الصورة النهائية أدناه أو عرض نسخة أكبر هنا .
نهائي كيفية تطبيق القوام لأسطح غير مستوية


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy