درس فوتوشوب التلاعب بالصور

في هذا البرنامج التعليمي انا ذاهب لإظهار كيفية تحويل الطفلة إلى طفل شريك.

alt

خطوة 1

فتح هذه الصورة أو استخدامها بنفسك. فإنني أوصي لكم لمحاكمة تعليمي مع هذا واحد حتى تتعلم تقنية والقيام بعد ذلك مرة أخرى في صورة مختلفة.
alt
يكرر هذه الطبقة

الخطوة 2

الآن انتقل إلى لوحة أداة وحدد استبدال لون أداة. إذا لم تتمكن من رؤيته ، انقر على السهم الصغير في الزاوية اليمنى السفلى من أداة الفرشاة. وسوف تظهر لك لوحة مع الخيارات. اختيار اللون أداة استبدال. أنا باستخدام فوتوشوب CS4. إذا كنت تستخدم الإصدارات السابقة ستجد على الأرجح أداة استبدال اللون مع التصحيح وأداة الشفاء.
alt
تعيين # 6c6c27 للون اللوحة الأمامية وبدء وجه الفتاة. لا يهم إذا كنت الطلاء فوق شعر الحاجبين أو لأننا سوف إزالتها في وقت لاحق. فقط تأكد انك لا الألم داخل الفم والعينين.
سوف تحصل على شيء من هذا القبيل :
alt

خطوة 3

نحن بحاجة إلى إضافة بعض الضوء على وجهه. الاستيلاء على أداة دودج وتعيين نطاق إلى الدرجات اللونية النصفية ، والتعرض إلى 12 ٪. دودج على الذقن والخدين والأنف وكما ترون في الصورة ادناه :
alt

خطوة 4

ونحن الآن بحاجة لإزالة الشعر الذي هو على الجبهة. أولا وقبل كل مكررة طبقة اللون. وهذه خطوة صعبة وإذا كان لنا أن الفوضى التي حتى ذلك الحين ربما لا نستطيع الذهاب الى الوراء ، لذا من الافضل لتكرار طبقة وعادل في القضية.
لإزالة الشعر ونحن في طريقنا إلى استخدام أدوات مختلفة. نحن مع لبدء استخدام أداة تصحيح. ونحن في طريقنا للقيام بذلك في أجزاء صغيرة. تحديد جزء من الشعر في الجبهة واسحب التحديد إلى أن جزءا النظيفة ، مثل الخد الذي هو كبيرة بما يكفي لتغطية الشعر. انظر الصورة أدناه للحصول على هذه الفكرة.
alt
ترى ، كرر هذا حتى الجبهة كلها نظيفة من هذا القبيل :
alt
عظيم ، ونحن الآن في حاجة إلى استخدام أداة استنساخ لتحقيق التوازن بين الألوان. الاستيلاء على أداة استنساخ ، واستخدام فرشاة ناعمة ومجموعة من الابهام الى 20 ٪
بدء استنساخ! فقط تفعل ذلك حتى تحصل على اللون حتى ، في محاولة لاستنساخ قتامة المناطق في الخط الفاصل بين الشعر والجبين. أخف المناطق الوسطى للجزء من جبهته. لا داعي للذعر إذا فقدت الحاجبين ونحن ذاهبون لتغطية وقت لاحق. فقط تأكد من الحصول على الأخضر جبهته. انظر :
alt
لمسة نهائية سنستخدم دودج وحرق أداة. بالنسبة للجزء التهرب ، واستخدام فرشاة كبيرة لينة ، وحجم 67 تقريبا. تعيين نطاق إلى الدرجات اللونية النصفية والتعرض ل12 ٪. دودج وسط الجبين مثل هذا :
alt
بالنسبة للجزء العلوي ، حيث يبدأ الشعر في النمو ، واستخدام حرق أداة لجعله أكثر قتامة. تعيين إعدادات نفسه الذي استخدمته لدودج الأداة.

خطوة 5

والشيء التالي القيام به هو تغيير لون الفم. استخدام أداة لاسو أو أي أداة اختيار التي تريد (أداة القلم ، أداة قناع ، الخ) وتحديد الشفاه. نسخ ولصق فمه في طبقة جديدة. انتزاع مرة أخرى إلى استبدال اللون أداة وتعيين # 87683a مثل اللون الأمامي. طلاء الشفاه.
alt

خطوة 6

الآن نحن نذهب لرعاية الحاجبين. يمكنني استخدام هذه الصورة من شريك وفيونا.
alt
الاستيلاء على أداة لاسو وجعل اختيار شريك حول الحاجبين. فإنه ليس من الضروري أن يكون مثاليا ، فقط للتأكد من يتم تحديد الحاجب كله ، نحن نحرص على الحدود في وقت لاحق. نسخ التحديد ولصقه في المستند من فتاة صغيرة.
alt
الذهاب إلى التعديلات> صورة هوى> / تشبع. نحن بحاجة لتتناسب مع لون حول الحاجبين للون وجهه. استخدام هذه القيم :
alt
الآن أن نطابق بين ما يقرب من لون ونحن بحاجة إلى تحديد الحدود. للقيام بذلك سنستخدم أداة ممحاة. اختيار فرشاة ناعمة ، حجم 65 ومجموعة من الابهام الى : 24 ٪
كما فرشاة كبيرة حقا اننا لن استخدامها كما نفعل عادة. نحن فقط وضعت الحدود على مقربة من الحدود فرشاة من الحاجبين ومحو (انظر الصورة أدناه إذا كنت لا أفهم أين يضع الفرشاة). بهذه الطريقة ، وكنت تستخدم فرشاة ناعمة مع التعتيم منخفضة عليك فقط إزالة جزء من الحاجب وهذا هو بالضبط ما يمنحك الحق تأثير لأن الحدود سوف مزيج مع الجلد أدناه.
alt
يكرر هذه الطبقة الحاجب ودمجه مع أول واحد حتى تتمكن من الحصول على أكثر سمكا الحاجبين. نحن ذاهبون الى استدعاء هذه الطبقة "eyebrow1". مكررة الآن "eyebrow1" واسم "eyebrow2" حتى لا تحصل على الخلط. الوجه أفقيا (تحرير> تحويل> انعكاس أفقي) ، وتناوب عليها (تحرير> تحويل> تدوير) وضعها بشكل صحيح على الفتاة والحاجبين. كما يمكنك أن ترى أنه لا يصلح لذلك تماما ما نحتاج للقيام بذلك تشوه قليلا. انتقل إلى تحرير> تحويل> الإعوجاج وتحريك نقاط حتى تحصل على هذا :
alt
محو أجزاء لا تحتاج باستخدام نفس الإعدادات كما كانت من قبل. كبير فرشاة ناعمة ، والتعتيم حول 24 ٪. هذا هو ما تحصل عليه :
alt

خطوة 7

الآن نحن في طريقنا للتغيير شعر الفتاة. حدد الشعر من فيونا. يمكنك استخدام هذه التقنية التي تناسبك. ما فعلته هو نفسه كما فعلت مع الحاجبين. أدلى به للتو مجموعة الخام ومن ثم ، مرة واحدة لقد لصقه في المستند أعمل ، أنا محو مع فرشاة كبيرة لينة والتعتيم 24 ٪.
نطاق وتدويرها ، وإذا كنت في حاجة إليها ، تشوه أن تصل إلى حدود وجه الفتاة.
alt
كنت قد وضعت بمجرد أن انتقل إلى هوى والتشبع. تعيين هذه القيم حتى نتمكن من المباراة لون آذان مع لون وجهه :
alt
نعم ، والشعر البني تبدو تماما وفيونا هي ذات الشعر الأحمر لذلك نحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد للحصول على ذلك الحق.

خطوة 8

نحن بحاجة الى دمج جميع الطبقات لتطبيق بعض النقيض من الصورة كاملة. حدد جميع الطبقات في الوثيقة. الصحافةالسيطرة + + التحول الإلكتروني. ستحصل على طبقة الجديدة التي تحتوي على كافة طبقات أدناه دون أن تفقد كل منها على حدة.
alt
الذهاب إلى التعديلات> صورة السطوع> / التباين وتعيين التباين إلى +32 :
alt
اضغط زر موافق. تكرار هذه الطبقة ودمج تعيين وضع الخليط لينة الخفيفة والتعتيم على 65 ٪.
alt

نتيجة

ونحن الآن الانتهاء وهذه هي النتيجة :
alt


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy