دمج احترافي بالفوتوشوب


بالأسفل الموارد أنا المستخدمة لإنشاء photomanipulation1. يرجى قراءة واحترام قواعد كل بند من بنود المخزون قبل استخدامه في أي نوع من المشاريع. وعمل الفنانين الذين خلقهم الكثير وعلينا أن نحترم عملهم.

النتيجة النهائية معاينة

ها هي الصورة التي سنقوم بإنشائها. اضغط عليها لمشاهدة النسخة الكاملة الحجم.
alt

خطوة 1

فتح مستند جديد في برنامج فوتوشوب (السيطرة / ن + كمد). المستند هو 1280px 800px واسعة وعالية. حمل هذه الصورة وفتحه في برنامج فوتوشوب. تحريك الصورة في المستند الأول واستخدام مجاني تحويل (السيطرة / كمد + تي) لتغيير حجم هذه الصورة. هذه الطبقة اسم "بي جي".
alt

الخطوة 2

تكرار "بريتش غاز" طبقة (السيطرة / كمد + ي) واسم طبقة جديدة "الأرض". إضافة قناع لهذه الطبقة (طبقة طبقة قناع> كشف جميع) ، واستخدام فرشاة سوداء (ب) لمسح المنطقة الأعلى من الصورة (السماء والقلعة). انظر الصورة أدناه للرجوع اليها. ثم إخفاء "بريتش غاز" طبقة.
إذا لم تكن قد عملت مع أقنعة فوتوشوب قبل ، اسمحوا لي أن أشرح كيف تعمل. إذا كنت تعرف ما هي قناع فوتوشوب ، يمكنك تخطي هذه الفقرة. عند إنشاء قناع ، يمكنك الطلاء باستخدام فرشاة عليه (أو أي أداة رسم الأخرى) لمحو / تكشف عن مناطق مختلفة من طبقة ربط ذلك القناع. عندما كنت مع الطلاء الأسود على قناع ، التي رسمت سوف تمحى المنطقة من طبقة مراسل. المساحة البيضاء من القناع يمثل منطقة الظاهرة للطبقة ربط والرمادي يمثل الشفافية. لماذا لا تستخدمأداة ممحاة بدلا من الأقنعة؟ حسنا ، مع أقنعة يمكنك دائما العودة وتعديل منطقة مرئي / غير مرئي من طبقة ببساطة عن طريق اللوحة مع أسود أو أبيض. التعديلات التي أدخلت مع أداة ممحاة (ه) نهائي. هذا واحد من أكبر مزايا استخدام أقنعة فوتوشوب.
alt

خطوة 3

تلك الأشجار من الجانب الأيمن من الصورة لا تبدو جيدة على الإطلاق ، ونحن بحاجة للتخلص منها. أنا سأريك كيفية القيام بذلك.
أولا ، استخدام أداة مستطيلة سرادق (م) لإنشاء مثل اختيار واحد كنت انظر أدناه. ثم تأكد أن "الأرض" طبقة نشطة وضرب السيطرة / كمد + ياء هذا من شأنه خلق طبقة جديدة مع منطقة مختارة من طبقة "الأرض". اسم طبقة جديدة "الأرض 2".
مع طبقة "الأرض 2" اختيار الذهاب إلى تحرير> تحويل> انعكاس أفقي. حدد أداة التحريك (الخامس) ، والتحرك "الأرض 2" طبقة في الجانب الأيمن من المستند.
alt

خطوة 4

وسنعمل الآن على استخدام قناع لمحو منطقة اليد اليمنى من طبقة "الأرض 2".
الذهاب إلى طبقة>> قناع طبقة كشف جميع. ثم حدد فرشاة سوداء ناعمة (باء) ، وتأكد من أن قناع نشطة والطلاء مع الفرشاة فوق منطقة اليد اليمنى لإزالة هذا خط مستقيم. حدد طبقات الأرض وضرب اثنين من السيطرة / كمد + ز لمجموعة منهم. اسم مجموعة "الأرض".
alt

خطوة 5

تحميل هذه الصور وفتحه في برنامج فوتوشوب. ثم استخدم أداة مستطيلة سرادق (م) لتحديد السماء. ضرب السيطرة / كمد + جيم لنسخ التحديد ، ثم العودة إلى المستند الأول وضرب السيطرة / كمد + الخامس لصقها. انتقل إلى تحرير> تحويل حر (السيطرة / كمد + تي) ، اضغط باستمرار على مفتاح شيفت وتغيير حجم هذه الصورة.
هذه الطبقة اسم "السماء" ، ووضعها داخل مجموعة (السيطرة / كمد + ز) واسم مجموعة "السماء" كذلك. ثم وضع "السماء" مجموعة تحت مجموعة "الأرض".
alt

خطوة 6

وسنعمل الآن على القيام ببعض التعديلات لون للسماء. تأكد من أن يتم تحديد "السماء" طبقة. ثم انتقل إلى طبقة جديدة> تعديل طبقة لون التوازن> ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.

alt

خطوة 7

الذهاب إلى طبقة> طبقة معايرة جديدة> هوى / تشبع ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار وانقر فوق موافق. علامة فوق الخيار تلوين واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
alt

خطوة 8

تحميل بعض نجم و كوكب فرش وتثبيتها في برنامج فوتوشوب. تعيين اللون الأمامي إلى الأبيض ، وخلق طبقة جديدة ، حدد أحد فرش قمت بتحميله واستخدامه لإنشاء بعض النجوم. مواصلة لإضافة المزيد من النجوم والكواكب في السماء بك.استخدام الفرشاة في كل طبقة جديدة. ثم مجموعة كل هذه الطبقات واسم مجموعة "نجوم". مجموعة غموض كل طبقة إلى 70-90 ٪.
وكما ترون في الصورة أدناه أضفت كوكب كبير في وسط الصورة والكثير من النجوم حولها لاعطاء صورة نظرة سريالية.
alt

خطوة 9

تحميل هذه الصور القلعة وفتحه في برنامج فوتوشوب. ثم استخدم أداة القلم (ف) لاستخراج القلعة من الخلفية. حدد أداة التحريك (الخامس) ، ونقل إلى القلعة أول المستند. استخدام مجاني تحويل (السيطرة / كمد + تي) لتغيير حجم القلعة ووضعه في منتصف الصورة ، وعلى قمة التل. هذه الطبقة اسم "القلعة" ، وضرب السيطرة / كمد + ز لوضعها داخل مجموعة واسم مجموعة "القلعة" كذلك.
alt

الخطوة 10

إضافة إلى قناع طبقة "القلعة" (طبقة طبقة قناع> كشف عن الكل). ثم حدد فرشاة سوداء الثابت (ب) واستخدامه لمسح منطقة أسفل القلعة لجعلها تبدو وكأنها انها حقا هناك. أيضا ، يمحو منطقة القلعة التي تغطي الصخور الجبهة.
alt

الخطوة 11

تحميل هذه الصور زوجة وفتحه في برنامج فوتوشوب. ثم حدد أداة القلم (ف) وفصل فتاة من الخلفية. استخدام أداة التحريك(الخامس) لنقل الفتاة إلى أول وثيقة الخاص. ثم انتقل إلى تحرير> تحويل حر (السيطرة / كمد + تي) ، وتغير حجم هذه الطبقة والوجه أفقيا. سنحاول جعل الفتاة تبدو انها عائمة في الهواء.
هذه الطبقة اسم "فتاة" ، انقر نقرا مزدوجا على ذلك واستخدام الإعدادات من الصورة التالية للحصول على الوهج الخارجي.وضع هذه الطبقة داخل مجموعة واسم مجموعة "زوجة" كذلك.
alt

الخطوة 12

الذهاب إلى طبقة جديدة طبقة التعديل ميزان لون> ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
alt

الخطوة 13

خلق طبقة جديدة. ثم حدد أداة الفرشاة (باء) ، اختر فرشاة ناعمة بيضاء صغيرة (ب) واستخدامه لاستخلاص بعض خطوط عشوائية وكأنك ترى في الصورة التالية. هذه الطبقة اسم "أضواء" ، انقر بالزر الايمن عليه واختر لتحويل كائن ذكي.
ثم انتقل إلى طمس مرشح> تمويه شعاعي> واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. تعيين وضع مزيج من طبقة "أضواء" لتراكب. يمكنك أيضا إضافة قناع ومحو بعض المناطق في ضوء إذا كنت تعتقد أنه من الضروري.
alt

الخطوة 14

الآن سوف نستخدم لوحة الفرش لإنشاء فرشاة جديدة. حدد أداة الفرشاة (ب) وحدد فرشاة صغيرة لينة. ثم افتح لوحة الفرش (نافذة> الفرش) واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. لحفظ الفرشاة ، انقر على زر 'إنشاء فرشاة جديدة' من الجزء السفلي من هذا الفريق.
alt

الخطوة 15

خلق طبقة جديدة وتسميته "الشرارات". تعيين اللون الأمامي إلى الأبيض واستخدام الفرشاة أنشأته في الخطوة السابقة لاستخلاص بعض الشرر حول فتاة. وضع هذه الطبقة داخل مجموعة (السيطرة / كمد + ز) ، تعيين وضع في مزيج للون دودج وتسميته "الشرارات".
alt

الخطوة 16

الآن سوف نقوم بإضافة بعض الاشجار حول القلعة. حمل هذه الصورة وفتحه في برنامج فوتوشوب. الذهاب إلى تحديد> لون المدى ، انقر على خلفية بيضاء للصورة ومن ثم انقر فوق موافق. وهذا اختيار خلفية بيضاء. ومع ذلك ، نحن نحتاج فقط إلى شجرة ، لذلك علينا أن معكوس التحديد. الذهاب إلى اختر العكسية>. ثم نسخ شجرة (السيطرة / كمد + جيم) ، والعودة إلى أول وثيقة ولصقه.
هذه الطبقة اسم "شجرة" ، واستخدام مجاني تحويل (السيطرة / كمد + تي) لتغيير حجمها. وضع هذه الطبقة داخل مجموعة ، واسم "شجرة" كذلك. إضافة إلى قناع طبقة "الشجرة" واستخدام فرشاة سوداء ناعمة لمحو مساحتها القاع.
alt

الخطوة 17

ونحن الآن بحاجة إلى القيام ببعض التعديلات اللون إلى شجرة. الأولى ، انتقل إلى طبقة جديدة طبقة التعديل ميزان لون> ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
ثم انتقل إلى طبقة> طبقة معايرة جديدة> هوى / تشبع ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار ، ثم وضع علامة على خيار تلوين واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
الذهاب إلى طبقة> طبقة معايرة جديدة> السطوع / النقيض من ذلك ، وضع علامة في "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
alt

الخطوة 18

مواصلة لإضافة المزيد من الاشجار لصورتك ، ولكن استخدام حجم وموقع مختلف لكل واحد. نلقي نظرة على الصورة التالية كمرجع.
alt

الخطوة 19

تحميل هذه الفرش وتثبيتها. تعيين اللون الأمامي إلى الأبيض ، خلق طبقة جديدة واستخدام بعض هذه الفرش لإنشاء الضباب خفية. هذه الطبقة اسم "الضباب" ، مجموعة التعتيم على 10 ٪ ووضعها داخل المجموعة. اسم المجموعة "الضباب" كذلك.
alt

الخطوة 20

تحميل هذه الصور وفتحه في برنامج فوتوشوب. ثم استخدم أداة القلم (ف) للفصل بين فارس من الخلفية. نقل فارس في أول وثيقة الخاص بك باستخدام أداة التحريك (الخامس). ثم انتقل إلى تحرير> تحويل حر (السيطرة / كمد + تي) وتغيير حجم هذه الطبقة.
هذه الطبقة اسم "فارس" ، إضافة إلى أنه قناع واستخدام فرشاة سوداء (ب) لضبط مناطق مختلفة من طبقة مثل أرجل الحصان أو الجزء العلوي من سلاح الفارس. وضع هذه الطبقة داخل مجموعة ، واسم "فارس".
alt

الخطوة 21

تأكد من أن "فارس" طبقة نشطة ، ثم انتقل إلى طبقة جديدة> تعديل طبقة لون التوازن> ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
alt

الخطوة 22

الآن سوف نقوم بإضافة الظل للفارس. السيطرة / كمد انقر على الصورة المصغرة للطبقة "فارس" لتحديده. ثم خلق طبقة جديدة وملء الاختيار مع الأسود. ضرب السيطرة / كمد + دال لإلغاء.
هذه الطبقة اسم "الظل" ، انقر بزر الماوس الأيمن عليه واختر لتحويل كائن ذكي. ثم انتقل إلى تحرير> تحويل حر (السيطرة / كمد + ر) ، والاستمرار على مفتاح السيطرة كمد / وتعديل مربع التحول كما ترون في الصورة أدناه. إضافة غاوسي 2px طمس (مرشح> تمويه> تمويه ضبابي) لهذه الطبقة ومجموعة التعتيم على 35 ٪.
alt

الخطوة 23

تحميل هذه الصور وفتحه في برنامج فوتوشوب. استخدام أداة القلم (ف) للفصل بين راكب الحصان من الخلفية ومن ثم نقله إلى أول وثيقة الخاص بك باستخدام أداة التحريك (الخامس). اسم هذا "رايدر الحصان" طبقة. ثم انتقل إلى تحرير> تحويل حر (السيطرة / كمد + تي) وتغيير حجم هذه الطبقة.
ضرب السيطرة / كمد + ز لوضع هذه الطبقة داخل مجموعة ، واسم "الحصان متسابق" كذلك.
alt

الخطوة 24

حدد حرق أداة واستخدام الإعدادات من الصورة التالية لجعل بعض المناطق من قتامة الحصان متسابق. ثم اضغط باستمرار البديل / خيار رئيسي للتبديل إلى أداة دودج وجعل بعض المناطق من الحصان متسابق أكثر إشراقا.
alt

الخطوة 25

إضافة إلى قناع طبقة "حصان رايدر" واستخدام فرشاة سوداء ناعمة لمحو منطقة أسفل الساقين الحصان.
alt

الخطوة 26

الذهاب إلى طبقة جديدة طبقة التعديل ميزان لون> ، حدد "استخدام طبقة السابقة لإنشاء قصاصة قناع" الخيار واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
alt

الخطوة 27

إضافة ظل إلى المتسابق الحصان باستخدام نفس العملية التي استخدمتها لفارس.
alt

الخطوة 28

الآن كل ما نحتاج الى القيام به هو اضافة بعض طبقات اللون التكيف لجعل الصورة تبرز. يمكنك تجربة مع هذه الطبقات التكيف به نفسك ، أو يمكنك استخدام تلك بالضبط نفس التي استعملتها.
يمكنك إضافة طبقات من التكيف القائمة (طبقة> طبقة معايرة جديدة) أو عن طريق النقر على 'ملء إنشاء جديد أو تعديل طبقة' زر من أسفل لوحة الطبقات (الدائرة السوداء نصف نصف أبيض).
إنشاء مجموعة جديدة (طبقة> جديد> المجموعة) ، واسم "تعديلات". ثم انتقل إلى طبقة جديدة طبقة التعديل خريطة متدرجة> واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. لإنشاء التدرج أنا استخدم الألوان # # 2288ae وdcb620. تعيين وضع مزيج من هذه الطبقة إلى 10 ٪ تراكب.
alt

الخطوة 29

إضافة جديدة للتكيف اللون الانتقائي طبقة وجنوب شرق الإعدادات من الصورة التالية. مجموعة غموض هذه الطبقة إلى 60 ٪.

alt

الخطوة 30

إضافة جديدة للتكيف خريطة طبقة التدرج واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. تعيين وضع مزيج من هذه الطبقة لينة الخفيفة 60 ٪. لإنشاء التدرج أنا استخدم الألوان # # 320958 وeeb814.
alt

الخطوة 31

الذهاب إلى طبقة جديدة طبقة التعديل ميزان لون> واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. مجموعة غموض هذه الطبقة إلى 60 ٪.
alt

الخطوة 32

الذهاب إلى طبقة جديدة> تعديل الأسود> طبقة والأبيض واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. تعيين وضع مزيج من هذه الطبقة لينة الخفيفة 30 ٪.
alt

الخطوة 33

إضافة جديدة للتكيف لون طبقة الانتقائية واستخدام الإعدادات من الصورة التالية.
alt

الخطوة 34

الذهاب إلى طبقة جديدة طبقة التعديل ميزان لون> واستخدام الإعدادات من الصورة التالية. مجموعة غموض هذه الطبقة إلى 50 ٪.
alt

الخطوة 35

إضافة جديدة للتكيف هوى / تشبع طبقة وزيادة تشبع من +15.
alt

النتيجة النهائية

أدناه تستطيع أن ترى النتيجة النهائية لهذا البرنامج التعليمي. وآمل أن تستمتع القراءة. يمكنك تحميل ملف مديرية الأمن العام. بواسطة تسجيل لحساب كبار الشخصيات . ويمكنك أيضا الحصول على جميع الموارد وGrafpedia من 12 شهرا من وجود تحديثات مجانية.
لا تتردد في حصة تعليقاتكم أدناه وعلينا أن نعرف ما هو رأيك حول هذا البرنامج التعليمي. نراكم قريبا مع واحدة جديدة.

alt


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy