درس فوتوشوب الدمج والتلاعب بالصور


هذه هي النتيجة النهائية لهذا البرنامج التعليمي

alt
صعوبة هذا البرنامج التعليمي هو المتوسطة وأود أن أقول. كما هو الحال دائما ، وأنا تظهر لك تقنيات بلدي والافكار ولكن يمكنك جعل نسخة الخاصة بك وإضافة المزيد من العناصر الفنية الخاصة بك. السلطة حتى فوتوشوب والحصول على مجموعة من الصور التي تحتاج إليها.

ألبوم الصور المستخدمة

خطوة 1

عملت على وثيقة 2000x1338px. فتح الصورة الخلفية (IMG_2171.jpg الصورة من حزمة) وقناع السماء مع فرشاة ناعمة.ثم ، إضافة السماء على طبقة جديدة تحت الخلفية وتغيير إذا لزم الأمر.
alt

الخطوة 2

لديك بالفعل لبدء تحول هذا إلى مكان مظلم لأن الخلفية ستكون قاعدة الخاص ودليل للتعديلات اللون الخاص في وقت لاحق عند إضافة المزيد من العناصر الى مكان الحادث.
كما تستخدم دائما طبقات التعديل لجعل جميع التعديلات. واضاف اولا انا خريطة متدرجة كما قطة قناع على طبقة الخلفية وضبط الوضع إلى مزيج تراكب وبعد ذلك خفض تشبع طبقة أخرى مع التعديل. انظر الصورة أدناه.
alt

خطوة 3

خلق طبقة جديدة وطلاء بعض الأشجار مع فرش شجرة.
alt

خطوة 4

وضع القمر في السماء واستخدام جزء من قناع مع فرشاة ناعمة. أيضا إضافة بعض تأثيرات الطبقة لجعلها أكثر إشراقا.
alt

خطوة 5

أضف بعض الغيوم حول القمر. أنا استخدم اللون الأزرق الفاتح. الآن كما انها لحظة جيدة لإضافة بعض الخفافيش باستخدام الفرش. أضفت التوهج الداخلي الذي سيكون ضوء قادمة من القمر.
alt

خطوة 6

الآن فتح بيت جميل وطرح ذلك باستخدام أداة القلم (ف). مقياس عليه ولصقه على المشهد الخاص بك. اسم البيت وخلق طبقة قناع طبقة. ويمكنك استخدام فرشاة العشب الافتراضي من فوتوشوب إلى المزج بين البيت وطبقة الخلفية.
مع طلاء أسود على قناع طبقة للكشف عن العشب تحت.
alt

خطوة 7

إجراء بعض التعديلات على النقيض من لون لجعل المنزل أكثر قتامة. أنا استخدم طبقات المعايرة كما كنت دائما.
alt

خطوة 8

يمكنك جعل المشهد أكثر مجفل بإضافة أكثر من أشجار مظلمة خلف المنزل باستخدام حزمة فرش نفسه كما في الخطوة 3.
alt

خطوة 9

فتح الأسهم جذور الأشجار والبدء في قطع جذور استخدام أداة القلم (ف). إنشاء قناع طبقة ومزيج جذور باستخدام فرشاة العشب نفسه كما كنت في المنزل على الخطوة 6. استخدام فرشاة ناعمة التعتيم المنخفضة وطلاء بعض الظلال تحت جذور وكذلك على الجذور نفسها.
alt

الخطوة 10

الآن جعل اللون وعلى النقيض من تعديلات على جذور الشجرة لجعلها أكثر قتامة. استخدام التقنية نفسها كما مع مجلس النواب بشأن الخطوة 7. ربما سيكون لديك لاستخدام ألوان مختلفة لأن الشجرة هي أخف وزنا من المنزل.
alt

الخطوة 11

فتح الصورة الأسهم فتاة وطرح لها والقرع من وجوه الخلفية الأصلي ولصقها على الساحة الأصلي. استخدام قناع طبقة وفرشاة العشب لمزيج الحواف.
alt

الخطوة 12

الفتاة مشرقة جدا. من أجل الاستفادة أكثر قتامة لها نفس الأسلوب بالنسبة للجذور الشجرة. انظر الصورة أدناه.
alt

الخطوة 13

إضافة ضريح واستخدام أداة تشويه لضبط الشكل لأنه صورة forward.See إمالة أدناه. جعل الحجر قتامة باستخدام التقنيات نفسها عن جذور شجرة ، منزل وزوجة (المستويات ، خريطة التدرج واللعب مع وسائط مزيج...). أيضا إنشاء قناع طبقة واستخدام فرشاة العشب لمزيج الحواف.
alt

الخطوة 14

هذه هي جميع العناصر التي أضفت على الصورة. أردت أيضا أن أضيف غراب أو بعض الطيور إلى ذلك ، ولكن في النهاية لم أكن.
شيء واحد النهائية التي فعلت ذلك ، قبل البدء مع التعديلات النهائية. لقد استخدمت دودج / حرق أداة لتعزيز الظلال والضوء. كنت دائما ملء طبقة جديدة مع 50 ٪ رمادي من تحرير> تعبئة ، كما وضع المزيج الى تراكب. ثم كنت في حرق أداة دودج / على هذه الطبقة.
alt

الخطوة 15

بعد الانتهاء من دودج / الحرق الذي أدليت به مع طابع السيطرة تحول + + بديل + هاء وأضاف الإضاءة فلتر مع إعدادات مبين أدناه.
alt

الخطوة 16

الآن إضافة طبقات متدرجة تعديل خريطة لإنشاء الألوان من الصورة العامة ، وكذلك العكس. انظر الصورة أدناه للاطلاع على التفاصيل.
alt

النتيجة النهائية

alt
navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy