درس فوتوشوب فن الدمج والتلاعب بالصور


ولا شك أن استمرار التلاعب مع الدروس ، في هذا البرنامج التعليمي أماليا تبين لكم كيف أنها قدمت أعمال فنية جميلة حقا والعاطفية. سوف تتعلم كيفية إنشاء مؤثرات ضوئية باستخدام فوتوشوب وكيفية إضافة لون لعملك الفني. التمتع
أولا ، فإن الصورة أقل من النتيجة النهائية. ساوضح بنفس القدر من التفصيل كل خطوة ممكنة ، لإنشاء هذا التلاعب الصورة.
alt

ألبوم الصور المطلوبة

خطوة 1

عادة ، عندما تبدأ في فعل تلاعب ، فإن الخطوة الأولى التي عادة ما تفعل هو إضافة ظل طفيفة جدا على غرار حتى أتمكن من معرفة تقع من الظلال في وقت لاحق. أولا ، نحن سيجعل طبقة جديدة ، تغييره إلى "غطاء" ، وإضافة الظلال الصغيرة على الصورة وراء الفتاة ، وذلك باستخدام "أداة فرشاة" ، مع القطر الكبير ، أكثر من 1000 بكسل أو أكثر ، يعتمد على حجم الصورة . لون اخترت هو السماوي والأزرق. بعد ذلك ، سننتهي من ذلك مع الخطوة الأولى --> انظر الصورة أدناه.
alt

الخطوة 2

بعد ذلك ، سوف نذهب الى صورة --> التعديلات -- مستويات> وتعيين وخفة الظل مثل هذا :
alt
المقبل ، سنقوم بإضافة الكائنات الأولى في الصورة. نحن الآن إضافة ستعمل ، في كل الطبقات المختلفة ، والشموع ، والاشباح وراء فتاة ، على مدار الساعة على الطاولة ، ونافذة المطر.

لأن شعلة الشمعة لا تملك اللون الذي أريد ، وأرسم لنفسي. دعونا نفعل ذلك معا. سنستخدم حجم صغير جدا من أداة الفرشاة ، مع لون أصفر ، مثل # d3bd00 ، والتعادل. سنقوم جعل ظلال الشعلة مع اللون الأحمر ، والبرتقالي ، من اختيارك.وسنضع كل لهب بسهولة.
سنقوم سلس للشعلة أن تكون أكثر واقعية مع "أداة التمويه". لإضافة ملحقات إلى لهب ، استخدم "أداة اللطخة" -- ومحاولة لسحب ببطء النقر بالماوس على الوصول إلى القليل جدا من اللهب ، لتشبه الدخان.
alt
بعد ذلك كنت مع هذا ، سنقوم بإضافة المسار التالي من الظلال ، وذلك باستخدام "أداة حرق" وسنقوم لمس كل كائن من الصورة (الشمعة ، الاشباح وراء فتاة ، على مدار الساعة ، والمطر الإطار). لا تنس أن تجعل الظلال واقعية ، مع الأخذ في الاعتبار على ضوء الشموع. وينبغي أن الخطوة النهائية من 2 يكون مثل هذا :
alt

خطوة 3.

وهذه هي الخطوة الأكثر أهمية. الألوان. سنقوم بإضافة بالتأكيد أكثر البرتقالي والأزرق والأخضر (للاطلاع على الحائط وراء فتاة). استخدام أداة البرش مع التعتيم على 25-35 ٪ ، (تراكب طبقة) ، ورمي في اللون البرتقالي على الجدران وعلى وجه الفتاة. يمكنك إضافة البرتقالي ثم أحرق أكثر قتامة ، وضعه على يدها ، والطاولة ، والظلال. اللون الأزرق لهجة وضعه أكثر من الاشباح مع التعتيم نفسه ، حتى كنت راضيا عن النتيجة. يمكنك الذهاب ثم مع حرق أداة وجعل الظلال واقعية على النموذج.
الآن دعونا نبدأ مع ألوان الشمعة. لتبدأ ، حدد "حرق أداة" والفرشاة على طول حواف من الشمع باستخدام فرشاة صغيرة الحجم. حرق خاصة تحت الشمع لجعل الظلال.
بعد ذلك ننتقل إلى لون الجدار ، وذلك باستخدام أداة الفرشاة ، وجعل طبقة جديدة وضعها على تراكب. (طبعا كما يمكنك استخدام عدة طبقات كما تحتاج / تريد). سنقوم اختيار البرتقالي الأصفر وببساطة لطلاء على الحائط ، مما يدل على انعكاس ضوء شمعة. وسوف نفعل نفس الشيء (تقوم بإنشاء طبقة جديدة كل لون اخترت) لوجه الفتاة ، والزجاج.
alt
وسوف نستخدم الفرشاة المستخدمة في البداية ، لجعل الدخان من الشمعة ، والروح التي يستنشق أشباح. لدخان استخدام اللون الأبيض ، والروح (من رقبتها) استخدام السماوي الأزرق. (أداة الفرشاة ، والتعتيم 30 ٪ ، تراكب) للحصول على شبح استخدام بسيطة (زرقاء على تراكب طبقات ، لا ننسى). رسم كل كائن ببطء وسلاسة.
alt

خطوة 4

كما ترون لقد استخدمت مرجع قناع لجعل شبح على الحائط. (انظر الصورة أدناه). لجعله ، وأنا استخدم أداة فرشاة ، في التعتيم منخفضة ، (حوالي 25-30 ٪). اخترت قتامة اللون الأبيض ، وأنا حاولت أن تجعل الوجه الإنساني لمثل هذا الشبح باستخدام قناع الأسهم كمرجع. لم يكن لديك لإضافة تفاصيل من ذلك بكثير ، لأن ثم عليك الذهاب مع أداة محو ، ومحو أجزاء كنت لا تحب ، وذلك على أي حال سوف يمحو العيوب. ثم استخدم أداة اللطخة لخلق تأثير يتلاشى.
alt
شارفت على الانتهاء. الآن نقوم يعيد لمس النهائية. سنبدأ مع وجهها. سنقوم الطلاء عينيها ، وذلك باستخدام أداة فرشاة صغيرة جدا ، وسنقوم الطلاء بسلاسة في العيون ، مما يجعل من ضوء. اختيار لون أزرق فاتح ، وإعطاء شكل ولون الشفة العليا وشكل العين ، وخاصة الجفون.
alt
بعد رسم خطوط على العيون ، حدد "اللطخة أداة" لطخة ونهايات الأسطر ، ثم انقر على التعتيم مجموعة ممحاة إلى حوالي 40 ٪ ومحو الزائدة أو أي شيء لا تحتاج. ثم اختر الصفراء ، والطلاء مع "أداة فرشاة" شكل الوجه ، وكفاف من ذلك. انظر الصورة أعلاه
وبعد ذلك تمر مباشرة على الشعر ، وتفعل الشيء نفسه كما فعلتم مع الشفتين والعينين : إضافة الضوء الأزرق بسيطة باستخدام سماوي ، بسلاسة وببطء (لا تنسى لإزالة رؤوسهم ، من التعتيم خفة خطوط مع أقل من 40 ٪ ).
تفعل الشيء نفسه بالنسبة الوجه واليد والرقبة ، وقميصها. ضوء (رسم) النافذة مع "أداة دودج" انعكاس للهب الشمعة

 
navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy