درس دمج جميل بالفوتوشوب


مرة أخرى مرحبا شباب والفتيات. اليوم أنا أحمل إليكم من السهل حقا ومضحك البرنامج التعليمي. وسوف تظهر لك كيفية ضعهن الحصان والنعامة باستخدام ادوبي فوتوشوب. دروس تركيب الحيوان في فوتوشوب ليست صعبة جدا وهذا واحد ليست استثناء. آمل أن تستمتع والرجاء الائتمان موقعي إذا كنت تحصل على نتيجة بارد.
الفكرة الأصلية وراء هذا تتحول هي mceric من الوسام. في معرض له يمكنك أن تجد المزيد من الاعمال رهيبة مثل هذه واحدة.
تحت هذا السطر من النص يمكنك ان ترى النتيجة النهائية لهذا البرنامج التعليمي. نأمل سوف يحقق نفس الشيء.
alt

ألبوم الصور المستخدمة

  • الحصان -- http://www.sxc.hu/photo/553364
  • النعامة -- http://www.sxc.hu/photo/438886

خطوة 1

لهذا البرنامج التعليمي عملت مع الحجم الأصلي للمخزون الصور. فتح الصورة في فوتوشوب الأسهم النعام ومكررة بحيث لديك نسخة احتياطية.
الان الحصول على قسائم أداة استنساخ (س) وعينة العشب حولها. ثم تبدأ بالفرشاة على رأس النعامة لتغطية ذلك مع العشب لكم عينات. إذا كنت تستخدم مصدر استنساخ سيكون لديك المزيد من التحكم. لمعرفة المزيد عن القوة الحقيقية لهذه الزيارة استنساخ مصدر ممتاز قراءة هذه المقالة التي كتبها SmashingMagazine : الدليل النهائي للاستنساخ في فوتوشوب .
alt

الخطوة 2

يوم ، الآن دعونا قناع الرقبة. اذا نظرتم فقط حيث الرقبة من الانحناءات النعامة ، سترى أن التغييرات الخلفية. أن يجعل الأشياء أكثر صعوبة قليلا من حيث الاستنساخ ولكن لحسن الحظ لا توجد خطوط مستقيمة لذلك دعونا على هذه الخطوة.
مع أداة استنساخ مازال محددة ، وزيادة حجم قليلا حتى يتسنى لك عينة التراب والعشب في نفس الوقت. محاولة لإعادة الخط الفاصل بين العشب والأوساخ. انظر الصورة أدناه.
alt

خطوة 3

وبمجرد الانتهاء من الرقبة والرأس خفية ، وفتح جميل حصان في برنامج فوتوشوب. الحصول على أداة القلم (ف) والبدء في رسم مسار نحو الحصان وrider.You الحاجة فقط الجزء الأمامي من الجسم الحصان والراكب لذلك لا تقلق على ظهره.
عندما كنت تفعل ، باستخدام أداة القلم لا يزال مختارة فوق الحق واختر الاختيار. قناع أو حذف الخلفية ثم لصق الحصان على طبقة جديدة فوق الطبقة التي تحتوي على النعامة.
alt

خطوة 4

نحن هناك تقريبا. كل ما عليك القيام به الآن هو أن أجزاء من قناع الحصان كنت لا تريد مثل الأرجل أو بطن. أقترح عليك استخدام قناع طبقة بدلا من استخدام أداة ممحاة (ه) في حال كنت ترغب في إعادة بناء المناطق ملثمين.
alt

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy