درس فوتوشوب عمل امطار


في هذا البرنامج التعليمي ، وانا ذاهب الى تبين لكم كيفية تحويل صورة عشوائية لملصق على سينمائية مدهشة. أنا استخدم فوتوشوب CS4 وهذا كله البرنامج التعليمي سوف يعتمد إلى حد كبير على طبقات ووضع الطبقات. لذلك حاول بقدر ما يمكن أن يكون اسم المنظمة وجميع الطبقات الخاصة بك للرجوع اليها في وقت لاحق. اذا سارت الامور بشكل جيد أن يكون لدينا شيء مثل هذا في النهاية :
alt

خطوة 1

دعونا نبدأ عن طريق الجمع في صورة لشخص وإزالة الخلفية ، وإذا كان هناك أي.
alt
alt

الخطوة 2

الآن ، مع أداة دودج ، نريد أن نجعل له عينين تبرز. في الخيار أداة دودج على رأس ، تعيين نطاق ليسلط الضوء على وتعرض 15 ٪ وبدقة تتجاوز عينيه لإظهار الضوء كما هو مبين أدناه.
alt

خطوة 3

جلب الآن في صورة الغيوم. وهنا أود استخدام صورة صغيرة وتكرر ذلك عدة مرات لتناسب الشاشة بدلا من توسيعها.
alt
يمكنك مزيج لهم باستخدام لينة كبيرة وممحاة والتحرك بحذر شديد حول هذه حواف خشنة.
alt

خطوة 4

والشيء التالي هو تغميق ستفعل صورة شخص. مع صورة الشخص المحدد ، الذهاب إلى طبقة ، ثم طبقة معايرة جديدة واختيار المنحنيات. اسم الظلام ووضع علامة الاختيار إلى جانب استخدام طبقة السابقة لإنشاء لقطة قناع
alt
أدناه هي الإعدادات كنت لهذه الطبقة المنحنيات :
alt
الآن ، وحصل على قتامة الصورة كاملة وأريد أجزاء معينة منه فقط ليكون الظلام. مع قناع الطبقة المختارة ، اذهب إلى تحرير ، ثم تعبئة واختيار 50 ٪ رمادي. مع فرشاة بيضاء لينة ، ويذهب أكثر من الأجزاء التي تريد أن تكون أكثر قتامة مثل العينين والحاجبين والشفاه ، الخ.
alt

خطوة 5

عن الأجزاء التي نختار أن تكون مظلمة أن يكون واضحا أننا نحتاج لزيادة الضوء قليلا حول مجالات أخرى. إضافة طبقة جديدة للتكيف واختيار المنحنيات. (لا تنسى أن تضع علامة الاختيار على 'استخدام طبقة السابقة لإنشاء لقطة قناع'). عليه اسم "لايت". أدناه تستطيع أن ترى القيم اخترت لهذه الطبقة :
alt
مرة أخرى ، مع طبقة قناع المحدد ، ملئه مع رمادي 50 ٪ ، وباستخدام فرشاة ناعمة بيضاء ، يذهب أكثر من أجزاء حيث تريد زيادة تسليط الضوء على مثل وجهه ، والجزء الأيمن من رقبته ، جبهته الشعر ، وهلم جرا . إذا قمت بخطأ ما ، يمكنك اختيار بوش السوداء وإخفاء الضوء.
alt
ما عليك القيام به ما يعطي أفضل النتائج في نهاية الخاص بك ليس لجميع الصور هي نفسها. إذا كنت لا تحصل على النتيجة التي تريدها مع القيم أنا باستخدام ، في محاولة للعب مع حولها مختلفة منها.

خطوة 6

ما زلت بحاجة لصورة أكثر قتامة لون ذلك سأضيف زرقاء داكنة متدرجة خريطة لها. الذهاب إلى طبقة ، طبقة جديدة للتكيف ثم ، واختيار خريطة متدرجة.
alt
القيمة كنت للون الأزرق : 0f2c3a #. اختر تدرج من الأزرق الداكن (مرة أخرى ، وضبط اللون وفقا لصورتك. والفكرة هي الحد من اللون الأصفر في الصورة هنا) إلى الأبيض ووضع علامة الاختيار بجانب التردد. جعل طريقة مزج طبقة لينة الخفيفة.
alt

خطوة 7

الآن دعونا انتقال إلى صورة الغيوم. خلق طبقة جديدة فوق صورة الغيوم وملء مع انها الرمادية 50 ٪. مع أداة حرق ، حرق حواف هذه الطبقة لذلك سوف تلقي بظلالها على أركان صورة سحابة.
alt
لإعطاء شعور غامض قتامة وأكثر من ذلك ، وأنا أضيف على منحنيات وخريطة طبقات متدرجة.
alt
لخريطة متدرجة أنا استخدم القيم التالية :
أزرق غامق -- 0d3660 ، الأصفر -- e3dfb5
alt

خطوة 8

حول صورة بلدي ، وهناك خط رفيع جدا الأبيض الذي لا يجعل الصورة تبدو جيدة. أضفت ما فعلته هو ، توهج وراءه لإخفاء ذلك.للقيام بذلك ، إضافة طبقة جديدة وراء الصورة ، وباستخدام فرشاة بيضاء ناعمة من غموض حول 30 ٪ و 60 ٪ من تدفق ، وتتبع الصور بعناية بحيث أنه لن يكون أكثر من اللازم.
alt
الآن ، نحن فعلنا مع ضبط الصورة. دعونا نضيف بعض أكثر الآثار. ملاحظة : أثناء إضافة المزيد من تأثيرات على الصورة ، قد تحتاج إلى العودة عدة مرات لضبط طبقة منحنيات أو أي تأثير آخر قمت بتطبيق في وقت سابق إلى الصورة.

خطوة 9

لذا ، دعونا نضيف قليلا من البخار إلى أسفل الصورة بحيث يبدو كما لو انها قادمة من المطر سوف تضيف في الخطوة التالية.
تكرار صورة السحابة التي لديك وإحضاره إلى الأعلى. تعيين طريقة مزج طبقة إلى "الشاشة" والتعتيم من حوالي 40 ٪.الذهاب إلى مرشحات ، ثم طمس واختر تمويه ضبابي. و3px طمس سيكون على ما يرام لهذا الغرض. إضافة طبقة قناع وبفرشاة سوداء ، وإزالة البخار من الصورة كاملة وترك عدد قليل في الجزء السفلي.
alt

الخطوة 10

والآن ، دعونا خلق المطر. خلق طبقة جديدة وملء مع انها الرمادية 50 ٪. الذهاب إلى المرشحات ، ثم الضوضاء ، واختر إضافة الضوضاء
alt
الآن انتقل إلى المرشحات ، ثم اختيار طمس والضبابية.
alt

الخطوة 11

انقر نقرا مزدوجا فوق طبقة للذهاب الى خيارات ومزج في الجزء السفلي في مزيج إذا ، لأنها مجموعة غراي وتطبيق القيم أدناه.
alt
فئة ف = "tuttext"> مرة أخرى ، انتقل إلى مرشحات ، ثم شحذ واختيار شحذ الذكية.
alt
ف الطبقة = "tuttext"> تعيين وضع طبقة خفيفة لينة وتكرارا طبقة بضع مرات حتى تحصل على المبلغ الذي تريده. ثم دمج لهم من خلال النقر على الطبقة الأولى واصل الضغط السيطرة + البريد حتى يتم بالارض فيها.
alt

الخطوة 12

لدي صورة لدفقة المياه التي سوف تضيف إلى كتفيه كما هو مبين أدناه.
alt
منذ خلفية الصورة سوداء ، وأنا تعيين وضع طبقة على الشاشة لإخفائه.
alt

الخطوة 13

كما أتيحت لي هذه الصورة قطرات الماء التي أضفت لجعل الامر يبدو قليلا أكثر واقعية.
alt
مرة أخرى ، تطبيق وضع الشاشة بحيث خلفية سوداء سوف تختفي.
alt

الخطوة 14

والآن ، دعونا إنشاء عدسة مضيئة. خلق طبقة جديدة وملء مع السود. ثم انتقل إلى مرشحات ، ثم تقدم وحدد عدسة مضيئة. تعيين وضع طبقة على الشاشة. لقد وضعت أنا على حق وراء كتفه. يمكنك إضافة طبقة وقناع مع فرشاة سوداء إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها للاشتعال.
alt

الخطوة 15

الآن اختيار كل الطبقات وتكرارا لهم ثم دمجها معا. بعد أن كنت قد اندمجت لهم ، مكررة واحدة لمزيد من الوقت. اسم واحد من الطبقات العليا ممر والآخر مقلوب.
alt
حدد الطبقة العليا ، وتمرير الذهاب إلى مرشحات. اختر أخرى ثم تمرير عالية.
alt
تعيين وضع طبقة تراكب.

الخطوة 16

الآن انتقل إلى طبقة مقلوب وانقر على السيطرة تحول + يو + لضبط التشبع إلى صفر.
alt
انقر السيطرة + الأول ، لتطبيق تأثير سلبي على الصورة. ثم انتقل إلى تصفية ، ثم طمس واختر تمويه ضبابي. تعيين إلى حوالي 45 بكسل.
alt
تعيين وضع طبقة تراكب والتعتيم من حوالي 20-30 ٪. وهناك لك ، حصلت على نفسك صورة باردة جدا.
alt


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy