درس فوتوشوب خيالي وسهل


قبل أن نبدأ ، وهنا مجموعة من الصور كنت في خلق عمل فني. يمكنك تحميل الصور مجانا. قم فقط بالتسجيل لبدء تحميل.
من CGtextures

صورة النهائي

alt

الإجراء

خطوة 1

لبدء مشروعنا ، أولا إنشاء ملف بحجم 1080 × 810 بكسل. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة عالية الجودة ، وأوصي لزيادة دقة تصل إلى 300ppi.
alt

الخطوة 2

المقبل ، فتح cloud.jpg ووضعه في وسط من مكان عملنا. صورة cloud.jpg هو ملف ضخم لذلك يجب عليك تغيير حجمه يكفي ليحتل نفس المنطقة من صورتنا. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على السيطرة + تي لتنشيط مقابض تغيير الحجم. يمكنك الاستمرار على مفتاح التحول إلى تغيير حجم الصورة دون فقدان نسب الأصلي.
alt

خطوة 3

المقبل ، إضافة طبقة جديدة أسفل طبقة "cloud.jpg" وتسميته باسم "السماء الزرقاء". الآن ، وذلك باستخدام أداة الفرشاة (باء) ، وتعيين إلى حجم 175px وصلابة 0 ٪ ، فرشاة الأجزاء العليا من صورتنا مع اللون # 275488 الذهاب الى التدرج ، كما هو مبين أدناه ، من 628eae # اللون.
alt

خطوة 4

بعد ذلك ، انتقل مرة أخرى إلى طبقة "cloud.jpg" ومحو المجالات المشار إليها هو مبين في الأحمر أدناه.
alt
ونحن لم العمليات السابقة لتوضيح الأجزاء العليا من سمائنا. وينبغي أن التأثير النهائي تبدو وكأنها أقل من واحد.
alt

خطوة 5

التالية هي لفتح Tower.jpg. ثم ، باستخدام أداة العصا السحرية (دبليو) ، حدد المجالات المشار إليها في . بعد ذلك ، انقر على زر حدد حافة وباء وأشار الإعدادات اتبع في ج   ثم تتبع الخطوط العريضة للبرج.
alt

خطوة 6

بعد صقل حواف البرج ، وضعه في مكان ما في وسط الصورة. فرحت الممحاة بعض أجزاء من برج أعتقد أن ليست مهمة للتأثير النهائي.
alt

خطوة 7

المقبل ، طبقة جديدة. في هذه الطبقة ، وذلك باستخدام أداة الفرشاة (ب) تعيين إلى حجم 45px وصلابة 0 ٪ ، بعض الطلاء الرمادي (# 262626) المناطق على السحب أقل بقليل من البرج المشار إليها بواسطة الأسهم أدناه. تأكد لتفعيل الضغط على زر لوحي وتقليل التعتيم فرشاة إلى 64 ٪ قبل القيام التظليل.
alt

خطوة 8

والخطوة التالية هي لإضافة المزيد من الظلال ، ويسلط الضوء على البرج لتعزيز عمقها. أول استخدام حرق أداة (س) مع فرشاة ناعمة لتلقي بظلالها على المجالات المشار إليها بواسطة الأسهم في . ثم استخدم أداة دودج (س) مع نفس الفرشاة الناعمة ليمرحوا في الجانب الآخر من البرج المشار إليها بواسطة الأسهم في ب .
alt

خطوة 9

والخطوة التالية هي لفتح Mountain.jpg روكي. مثل ما فعلنا في الخطوة 5 ، حدد المجالات ونحن لسنا في حاجة باستخدام أداة العصا السحرية (دبليو) ، و . تأكد من أن تضغط على مفتاح العالي لإضافة تحديدات. اضغط على زر التالي حدد حافة وباء ثم ، باستخدام الإعدادات في ج ، وتتبع الخطوط العريضة للجبال. وأخيرا ، عندما المحتوى الخاص بك مع اختيارك ، وضرب حذف.
alt

الخطوة 10

التالية هي إضافة الشلالات الخروج من الجبل الصخري. للقيام بذلك ، حدد أداة الفرشاة (ب) تعيين إلى حجم 3px ، وصلابة من 100 ٪ ومستوى عتامة 100 ٪ ، وهو . تأكد من تفعيل ضغط زر لوحي اللوحة قبل السقوط. في اللوحة الشلالات ، وتبدأ مع خطوط قصيرة التسرع من مصدره ، ب - 1 . ثم ، ومواصلة العملية التي تعد اللوحة الأسطر التي تتلاشى في buttom ، ب - 2 . إضافة المزيد من خطوط التشويك من السقوط ، ب - 3 . ثم أخيرا ، وضعت بعض كمية صغيرة من النقاط في buttom من السقوط لجعل وهم الضباب.
alt

الخطوة 11

المقبل ، وذلك باستخدام أداة الفرشاة (ب) تعيين إلى حجم 20px وصلابة من 7 ٪ ، والطلاء بعض الظلال (اللون # 000000) في المجالات المشار إليها في الأحمر أدناه.
alt

الخطوة 12

لإضافة تأثير الضبابية والضبابية في buttom من السقوط ، واستخدام فرشاة ، لينة في أول ffffff اللون # تعيين إلى غموض 46 ٪ ، تليها # 000000 لون مع غموض 15 ٪.
alt

الخطوة 13

المقبل سنقوم بإضافة النهر المتدفقة من الشلالات وصولا الى "الأرض". باستخدام فرشاة صغيرة ، وحجم 3 - 4px وصلابة من 100 ٪ ، وتتبع تدفق الأسهم المبينة أدناه. لجزء فيها المياه تسقط على الأرض ، استخدام نفس الأساليب فعلنا في جعل منطقة شلالات.
alt

الخطوة 14

المقبل سنقوم بإضافة "الطاقة استيعاب كابلات" من برج إلى الجبل الصخري الفقراء. للقيام بذلك ، استخدم أداة الفرشاة (ب) تعيين إلى حجم 3px وصلابة من 100 ٪ ورسم خط رفيع بسيطة مثل في . ثم إضافة بعض الضوء في الأجزاء العليا من كابل (اللون # ffffff) ، ب . ثم إضافة الكرمة الابتدائية الزاحف حول كابل ، ج ، يليها مزيد من تفاصيل هو مبين في د .
alt

الخطوة 15

لأننا نريد لاستكمال "القديمة الطبيعية" تأثير ، واضاف نحن أيضا فاينز في بعض المناطق المبينة أدناه.
alt

الخطوة 16

المقبل فتح RockArch.jpg. الصحافة السيطرة + تي لتنشيط مقابض تغيير الحجم ، وهو ، ثم اضغط بزر الماوس الأيمن فوق وحدد انعكاس أفقي من القائمة المنسدلة ، ب . المقبل ، وذلك باستخدام أداة العصا السحرية (ث) تحديد المجالات المبينة في ج . المقبل ، استخدم زر حدد الحافة ، تماما مثل ما فعلنا من الخطوات السابقة لمزيد من "تنقيح" للselction ثم ضرب حذف. وأخيرا ، وضبط توازن اللون (السيطرة + باء) لتتناسب مع لون نغمات التأثير النهائي نريد ، د .
alt

الخطوة 17

المقبل ، إضافة طبقة جديدة وملء مع لون # 000000 باستخدام أداة دلو الدهان (ز). بعد ذلك ، انتقل إلى مرشح> تجسيد> غيوم. وأخيرا في تغيير طريقة لمزج التراكب والتعتيم على انخفاض 16 ٪.
alt

الخطوة 18

كما ترون لدينا لوضع المزيد من شيء ما في البرج لجذب مزيد من الانتباه إلى ذلك. لهذه الخطوة ، إضافة طبقة جديدة وملء مع لون # 000000 باستخدام أداة دلو الدهان (ع) ، وهو . ثم انتقل إلى> تجعل تصفية عدسة مضيئة> واتبع الإعدادات في ب . بعد ذلك تغيير في مزيج الوضع إلى الشاشة. تأثير المعروضة هي النهائية أدناه ، د .
alt

الخطوة 19

التالية هي لإضافة المزيد من التفاصيل لصورتنا. أول إضافة طبقة جديدة وتسميته باسم "الجسر". الآن ، وذلك باستخدام أداة فرشاة الرسام (باء) ، سنقوم بإضافة جسرا يربط برج القوس والصخور. للقيام بذلك ، استخدام فرشاة صغيرة بحجم 4px - 3 وصلابة من 100 ٪ ، وجعل خط الابتدائية للجسر لدينا ، وهو . ثم إضافة بعض الظلال ، والتأكد من أن تتبع مصدر الضوء ، وإضافة بعض مزيد من التفاصيل. أضفت السور للجسر لإضافة تأثير واقعي ، ب . استكمال تأثير قديمة مع الطبيعة "موضوع" مع استخدام الكروم ، ج . وأضفت المزيد من التفاصيل مزيد من هو مبين في د مثل الكروم الزاحف عبر الصخور وفتحة صغيرة على برج للجسر.
alt

الخطوة 20

المقبل إضافة طبقة جديدة والاسم لأنها لون مخضوضر وملء التحديد بأكمله مع 2d4a3f # اللون ثم تغيير إعداداته طبقة وأشار في . المقبل ، إضافة طبقة جديدة وتسميته كما تينت البني الداكن وملء التحديد بأكمله مع ad7a02 # تغير اللون ثم وضع طبقة من هو مبين في ب . وأخيرا ، إضافة طبقة أخرى جديدة وملء التحديد بأكمله مع اللون # 000000. الذهاب إلى تصفية التالي> الضوضاء> إضافة الضوضاء وتعيين إلى 16 ٪. وأخيرا ، تغيير إعداداته طبقة مبين في ج .
alt

الخطوة 21

التالية هي لإضافة الظلال الحدود. للقيام بذلك ، إضافة طبقة جديدة وتسميته باسم "الحدود" ثم استخدام أداة دلو الدهان (ز) ملء طبقة كامل مع لون # 000000. المقبل ، وذلك باستخدام أداة ممحاة (هاء) ، وأشار مسح المناطق الحمراء في أدناه. وأخيرا ، وانخفاض في مستوى التعتيم إلى 20 ٪.
alt

الخطوة 22

والخطوة التالية هي لإضافة طمس الأثر لإكمال "مشهد الحلم." للقيام بذلك ، حدد جميع الطبقات في التبويب الطبقات التي تحول + فوق الطبقات الأولى والأخيرة ثم اضغط بزر الماوس الأيمن فوق الطبقات واختر دمج من القائمة المنسدلة القائمة ، وهي . دمج الطبقات ، والذهاب إلى تصفية طمس> وطمس غاوسي تغيير إعداداته أشار بعد في ب .
alt

الخطوة 23

الخطوة الأخيرة هي لمحو المنطقة المشار إليها باللون الأحمر أدناه باستخدام أداة ممحاة (ه) تعيين إلى حجم 1000px وصلابة 0 ٪.
alt

استنتاج

هذا كل شيء ، سننتهي من ذلك. ويظهر المنتج النهائي أدناه. آمل أن تكونوا قد متعة العمل في هذا المشروع! شكرا للقراءة.
alt


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy