درس فوتوشوب التعامل مع الظل


إذا كنت ترغب في خلق الظلال أكثر واقعية في فوتوشوب ، مما لديك لاستخدام أسلوب آخر. كما هو الحال دائما تقريبا في برنامج فوتوشوب ، وهناك طرق متعددة لتحقيق نفس النتيجة. باختصار ، هذه التقنية تتمثل في استخدام شكل وجوه الخاص بك لإنشاء الظل.

طريقة 1

واحد طريقة للقيام بذلك هو تكرار طبقة والحد من ثم إلى خفة 0. ثم ، قمت بنقل طبقة واحدة دون تكرار الأصلي وتسميته إلى الظل إذا أردت.
لقد اتخذت بالفعل عرض الفيديو سريع لكيفية جعل هذا النوع من الظلال. يمكنك مشاهدة البرنامج التعليمي هنا . بعد ذلك ، يمكنك استخدام أداة تشويه لترتيب الظل كما تريد. يمكنك تطبيق طمس غاوسي إذا كنت ترغب في ظل ضبابية وأيضا ضبط عتامة الطبقة.
alt
ثم تقدمت بطلب بعض طمس الغاوسي ، خفضت التعتيم واستخدام قناع طبقة وأداة التدرج لجعل الظل تتلاشى. ثم ، باستخدام أداة تشويه (السيطرة + تي أو من تحرير> تحويل> تشويه) وأنا مائلا قليلا.
alt

الأسلوب 2

والطريقة الثانية لتحقيق نفس النتيجة كما في الصورة أعلاه باستخدام أنماط الطبقة. أعتقد أنه من أسهل وأسرع. أنا سأريك نصيحة COOOL حقا أن لا يعرف كثير من الناس.
مجرد فتح نافذة أنماط الطبقة (في بلدي على سبيل المثال طبقة برج) وإضافة إسقاط الظل. الإعداد الأكثر أهمية هنا هوحجم الظل. مع الحجم ، يمكنك التحكم في كمية طمس تريد على ظلك.
زيادة التعتيم على 100 ٪ لأنك يمكن خفضه لاحقا إذا كنت ترغب باستخدام شريط التمرير التعتيم على لوحة الطبقات. كنت ارتفاع قيم المسافة في هذا المثال كي أتمكن من الاطلاع على كامل الظل أفضل لكن المسافة ليست مهمة.
alt
الآن يأتي الجزء بارد. يمكنك تشغيل هذا بانخفاض تأثير الظل الإفلات إلى طبقة. الايمن على طبقة الظل إسقاط تأثير على لوحة الطبقات واختر طبقة إنشاء.
وهذا خلق طبقة جديدة مع وضع مزيج نفسه وضبط التعتيم. يمكنك القيام بذلك مع أي تأثير. بعد ذلك ، والوجه طبقة ، والحد من غموض الحاجة. تكرار نفس كما هو موضح أعلاه من أجل إمالة ذلك.
alt
أعتقد أن هذا هو الى حد كبير كل ما يمكن أن تقوله عن الظلال. دعونا نذهب مع الإضاءة الآن. وسوف تظهر لك فقط عدد من التقنيات التي تستخدم لخلق أضواء واقعية.


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy