درس فوتوشوب تغيير الوجة الى انمى او رسم

أردت أن أكتب عن هذا البرنامج التعليمي منذ وقت طويل ولكنني كنت مشغولا مع مشاريع أخرى. مؤخرا شاهدت على غلاف مجلة فوتوشوب متقدمة تأثير مانغا وقررت أنني سوف تمضي قدما وجعل نسخة بلدي. أنا لا تستخدم نفس الأسلوب كما هو الحال في مجلة ولكن النتيجة هي حقا باردة. التمتع
أنا لا أعرف كيف الرجال في مجلة فوتوشوب متقدمة أدلى بهذا المعنى لانني لم اكن شراء هذه المسألة ولكن اعتقد ان الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي باستخدام فلتر التسييل. سترون كيف العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به مع هذا المرشح. وسوف تظهر لك طريقي لجعل تأثير مانغا.

النتيجة النهائية معاينة

alt

استخدام الموارد

خطوة 1

كما قلت في مقدمة هذا البرنامج التعليمي ، وأنا استخدم فوتوشوب مرشح التسييل لتحقيق هذا التأثير. فمن الأفضل إذا كنت تستخدم على صورة عالية الدقة لتطبيق فلتر التسييل على صورة الدقة المنخفضة ، فمن المحتمل جدا ان كنت ستفقد الجودة على تلك الصورة.
لهذا البرنامج التعليمي كنت صورة الأسهم الحرة التي ل3000 × 4000 بكسل. باستخدام صور عالية الدقة مثل هذا يعطي لك مجالا لتغيير حجم أصغر لقرار بعد تطبيق عامل التصفية.
مفتوحة حتى صورتك في فوتوشوب ومكررة بحيث يكون لديك نسخة واحدة والنسخ الاحتياطي. الآن انتقل إلى طبقة المكررة وتسميته المسال ، من الآن فصاعدا سوف تعمل على هذه الطبقة.
alt

الخطوة 2

الذهاب إلى تصفية التسييل>. الآن دعونا نرى ما يمكنك القيام به هنا من أجل خلق تأثير مانغا. اذا نظرتم الى صور مانغا ستلاحظ على الفور عدة أمور : 1 -- عيون كبيرة ، 2 -- عيون الصغيرة والأنف و3 -- رئيس تقريب مع الذقن مدببة.
هذا هو بالضبط ما لديك لتحقيق باستخدام ضوابط التصفية التسييل. أقترح عليك استخدام فرشاة كبيرة عند العمل مع هذا المرشح لأنه إذا كنت تعمل مع فرش الصغيرة سيكون لديك مخالفات على خطوط مستقيمة وحواف إذا وجهه.
الأدوات التسييل التي سوف نستخدم في معظم الأحيان هي أداة انفخ لجعل عيون اكبر ، أداة لجعل تجعد الأنف والفم وأصغر أداة توجيه الاعوجاج لتغيير موقف من الأنف والذقن تنميق.
alt

الخطوة 3 -- عيون

دعونا نبدأ مع العينين. على الجانب الأيمن من النافذة لديك إعدادات الفرشاة. كما قلت ، واستخدام فرشاة كبيرة. كيف كبير؟يتوقف على قرار من الصور الخاصة بك والعنصر كنت تعمل على. على العيون وعلى سبيل المثال ، استخدم فرشاة حجم أكبر من عين واحدة.
وسوف نستخدم أداة انفخ لجعل عيون اكبر وحدد التعميم بحيث الأداة. اضغط على عين واحدة وسوف ترون كيف أن تبدأ لتغيير الشكل. جعل عدة نقرات على مناطق مختلفة من العين وزيادة حجم تدريجيا حفظ الشكل انها مدورة. استخدام أداة الإعوجاج إعادة توجيه اذا لزم الامر لوضع العينين بشكل صحيح.
alt

الخطوة 4 -- الفم

كنت بحاجة لجعل الفم أصغر كثيرا. إذا كان النموذج الخاص بك وفتح الفم ، وسوف تكون هذه الخطوة أكثر صعوبة. حدد أداة تجعد وكما كان من قبل ، وزيادة حجم الفرشاة وجعلها أكبر من الفم نفسه.
تعيين معدل فرشاة للكثافة الفرشاة ونحو 30 الى نحو 50. بدء تشغيل "تنظيف" على زوايا الشفاه ثم في المركز.
بعد ذلك ، والحصول على الاعوجاج وإعادة توجيه انقر واسحب زوايا الفم لجعله أضيق. انظر الصورة أدناه.
alt

الخطوة 5 -- الأنف

إذا كنت حصلت على عينيه وفمه الحق ، أقترح عليك تكرار طبقة قبل المضي قدما ، فقط في حالة. استخدام التقنية نفسها كما في الفم لجعل الأنف أصغر. استخدام الأداة تلوي إعادة توجيه عدة مرات حسب الحاجة واستخدام فرش حجم أصغر لإصلاح التفاصيل.
alt

خطوة 6 -- شكل رئيس

هنا سيكون لديك أكثر قليلا من العمل. والهدف الرئيسي هو جعل النصف السفلي من أصغر رئيس ومستدير والذقن وأشار أكثر من ذلك.
تستخدم الأداة الرئيسية هنا هو إعادة توجيه أداة الاعوجاج. استخدام فرشاة كبيرة الحجم لنقل أجزاء من الوجه. سيكون لديك لرفع الفم ووضعه أقرب إلى الأنف.
محاولة للحفاظ على شكل من الشعر وليس جعل كبيرة جدا "الطفرات" لأن الناس سوف تلاحظ بتوسط تلك الأخطاء. سوف تتناقص كثافة فرشاة مساعدة تجنب ذلك. فرشاة كثافة يعمل مثل صلابة الفرشاة عند بفرشاة الطلاء العادية.
عند القيام به ، والحصول على الشفاء بقعة أداة الفرشاة وإزالة البقع وعيوب كثيرة ومن الجلد. تذكر لإنشاء أكبر عدد النسخ الاحتياطية مكررة كما كنت تشعر بالراحة.
alt

خطوة 7 -- تعديلات اللون

مرة واحدة سعيدة الخاص بك مع شكل الرأس ، ويمكنك ان تمضي قدما وإضافة بعض آثار اللون وعلى النقيض لجعل الامر يبدو قليلا أكثر إثارة للاهتمام.
التشبع الأولى الصورة باستخدام قليلا طبقة التكيف قناة خلاط في 45 التعتيم. أعطى لمسة من اللون الأصفر باستخدام طبقة ضبط توازن اللون ، وأنا زيادة يصفر في منتصف القنوات وتسليط الضوء على وCyans وعلى طبقة الظلال.
alt

الخطوة 8 -- تعزيز عيون

خلق طبقة جديدة فوق كل الطبقات الأخرى ، انتقل إلى تحرير> تعبئة وملء مع رمادي 50 ٪. تعيين طريقة لمزج التراكب والطلاء مع دودج وحرق أدوات كما هو مبين في الصورة أدناه. استخدام حوالي 30 ٪ من القوة على دودج / حرق أداة. تفعل الشيء نفسه بالنسبة كلتا العينين.
alt
هذا الى حد كبير عليه. وقد يتم تفسير بقية الأشياء التي قمت بها على الدروس بلدي التلاعب الأخرى. وأضاف في الأساس أنا خلقت طبقة جديدة ، لجعل المساحة الضبابية يواجه أكثر سلاسة ومسح الأجزاء التي أردت أن تبقي حادة.
ثم خلق لي مع ختم العالي + السيطرة + + البريد ، حولتها الى كائن ذكي وأضاف إضاءة التصفية. انها تقنية وأوضح على انهاء جزء أسرار التلاعب 3 -- العالمية الخفيفة

النتيجة النهائية -- قبل وبعد

alt

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy