درس فوتوشوب التلاعب بالصور والتاثير عليها


هنا هو البرنامج التعليمي الأول الإعلان عن النشرة منذ شهر تقريبا. لم أتمكن من نشرها قبل آسف. في هذا التلاعب البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية إنشاء مشهد شروق الشمس لطيف حقا. وسوف تظهر لك كيفية تحويل صورة لشروق الشمس في اليوم استخدام بعض طبقات التكيف وخرائط التدرج. آمل أن تستمتع. إذا كنت مثل هذا البرنامج التعليمي يرجى تعثر عليه.

النتيجة النهائية معاينة

alt

ألبوم الصور المستخدمة

خطوة 1

البداية من خلال فتح صورة مدينة بورصة في برنامج فوتوشوب. سوف تحتاج إلى التخلص من السماء الأصلي وإضافة بنفسك.من أجل القيام بذلك سيكون لديك لاستخدام أداة القلم (ف) لأن هناك بعض البنايات الشاهقة على خلفية وأسلوب استخدام فرشاة ناعمة لمزيج من المباني مع السماء الجديدة لن تعمل بشكل جيد جدا. لذا ، والمحاصيل السماء الأصلي ، ثم مكان سماء جديدة على طبقة جديدة تحت الخلفية.
alt

الخطوة 2

فتح الصورة الأسهم الرجل ، والمحاصيل باستخدام أداة القلم (ف) ولصقها على طبقة جديدة فوق الخلفية وطبقات السماء. تغيير إذا لزم الأمر.
alt

الخطوة 3 -- لون الخلفية مطابقة

موافق ، وبمجرد الانتهاء من ذلك مع بدء تشغيل هذا تحول الى مشهد شروق الشمس. يمكنك تحويله إلى مسرح ليلة لطيفة مع القمر والنجوم الساطعة كبيرة إذا كنت تريد. إذا قررت أن تفعل مشهد ليلة ، وقراءة بلادي " الجمال في البحيرة البرنامج التعليمي "، قد يكون من المفيد لأنه يعلم لكم كيفية إنشاء المشهد الليلي.
وأخذت السماء كما بلدي دليل لإنشاء اللون والضوء لبقية العناصر. أنا فقط بحاجة إلى إجراء تعديلات على خلفية وإلى نموذج الرجل لمباراة السماء. لقد استخدمت نفس اللون على تقنيات مطابقة أوضح ، الجزء 2rd من بلادي " التلاعب أسرار سلسلة ".
أول شيء فعله هو جعل الخلفية الداكنة. يتم إنشاء كل الطبقات التي من شأنها أن تؤثر على خلفية لقطة والأقنعة ، وانهم جميعا في مجموعة واحدة لتسهيل تحديد الهوية.
ذلك إضافة طبقة تعديل المنحنيات وتزيد قليلا نغمات الظلام. أود أيضا أن تستخدم أداة التدرج (ز) وخلق سوداء متدرجة شعاعي شفافة لتلقي بظلالها حتى أكثر المباني على جانبي الطريق مع الحفاظ على مركز أكثر إشراقا.
alt
أنا فقط واضاف المقبل طبقات أكثر التكيف لتحقيق ذلك لهجة صفراء على خلفية وتتناسب مع لون السماء. على الصور أدناه يمكنك ان ترى المزيد من التفاصيل حول هذه الطبقات التكيف.
alt
هذا هو الساخنة تبدو الصورة بعد تطبيق كل هذه الطبقات التكيف.
alt

خطوة 4

باستخدام دودج وحرق أداة يمكنك تغميق وتفتيح بعض المباني لخلق بعض مؤثرات ضوئية جميلة. خلق طبقة جديدة فوق كل الطبقات على لوح الألوان. ملء مع 50 ٪ رمادي من القائمة تحرير> تعبئة. تعيين طبقة مزيج وضع في لتراكب ثم استخدام دودج وحرق أداة فرشاة وضوء الظلام أجزاء من المبنى. نلقي نظرة على الصور أدناه.
alt
إذا كنت تريد حقا أن ترى كيف دودج / الحرق يؤثر على الصورة ، حرك مؤشر الماوس فوق الصورة أدناه ، وانظر قبل وبعد.
alt

خطوة 5

الآن دعونا نجري بعض التعديلات للرجل أيضا. إنشاء لجنة جديدة للتكيف تعبئة متدرجة طبقة وقناع لقطة واستخدام الأسود إلى شفاف مسبقا. انظر الصورة أدناه.
alt

خطوة 6

بعد إضافة ظل الانحدار ، وحان الوقت لإجراء بعض التعديلات اللون للرجل. استخدام نفس الأسلوب كما هو موضح في الخطوة 3. استخدام ضبط توازن اللون طبقة لزيادة يصفر وزيادة الظلال والدرجات اللونية النصفية بطبقة تعديل المنحنيات.
alt

خطوة 7

تقريبا هناك. كل ما عليك الآن بعض التعديلات العامة. شرحت هذا مرارا وتكرارا ولذا فإنني لن نفعل ذلك هنا مرة أخرى.أساسا ، إنشاء ختم مع السيطرة تحول + + + والبريد البديل لقطة تطبيق تعديل طبقات القناع.
وكما ترون في الصورة في الخطوة 6 ، صورة والكثير من الأحمر والبرتقالي حتى بين طبقات بلدي التسوية النهائية هي طبقة لون التوازن التي اعتدت على زيادة Cyans. أود أيضا أن أضيف تأثير المصغر اختيار قماش كامل وإضافة إلى والد التحديد. ثم أنا مقلوب اختيار وملأها السوداء.
أود أيضا أن أضيف تأثير مضيئة. أنا خلق طبقة جديدة وأنا ملأها الأسود ، من أضفت عدسة مضيئة من> تجعل تصفية عدسة مضيئة> ، ثم غيرت وضع طبقة مزيج من على الشاشة.
بعد ذلك أنا خلق ختم على النحو المذكور أعلاه ، وإضافة بعض تأثيرات الإضاءة تجعل من تصفية آثار> إضاءة>. يمكنك معرفة المزيد حول التعديلات النهائية على هذا البرنامج التعليمي والمزيد عن الإضاءة على هذا البرنامج التعليمي الأخرى . انظر الصورة أدناه
alt
موافق هذا كل شيء عن الناس الآن. إذا كنت لإضافة تأثير للاهتمام حقا لهذا ، وأضيف بعض عدسة طمس للمباني والطرق ، وسترى كيف باردة من شأنها أن تنظر.
وآمل أن تكونوا يحب هذا توت. اذا فعلتم ، يرجى تتعثر أو تقاسمها مع الآخرين. وأنا أقدر ذلك.

النتيجة النهائية

alt



navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy