درس فوتوشوب عمل فكتور



هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر 4 وسائل لخلق الدوامات ، وخلطها سوف تتعلم بعض التقنيات القوية جدا التي تسمح لك بسهولة لجعل طن من أنماط مختلفة من الدوامات وناقلات الحيوانات المنوية مجنون.

1 الطريق -- القوس ، الدائرة ، وأداة مسار

حدد أداة القوس وخلق قوس. يمكنك تغيير في خصائص قوس بواسطة الضغط على زر الماوس والضغط على أعلى وأسفل مفاتيح لزاوية القوس ، والمسافة لنقلها ، والبديل لتغيير نقطة المركز.
الآن إنشاء القطع ناقص باستخدام أداة القطع الناقص (إلى اليسار).
بعد إنشاء قوس الذهاب إلى> كائن> مسار مخطط السكتة الدماغية. تحويلها والسكتة الدماغية وإلى شكل ، وحددأداة التحديد المباشر (أ).
alt

2 الطريق -- مزيج أداة (م)

2 إنشاء الدوائر ، سوف تكون بداية واحدة وغيرها من نقاط النهاية من دوامة لدينا. ثم حدد أداة مزيج (ث) وانقر على دائرة صغيرة وبعد ذلك في دائرة كبيرة. انقر نقرا مزدوجا فوق الرمز مزيج أداة لفتح خيارات مزيج ، هناك سوف تكون قادرة علىتغيير تباعد من العناصر وتوجه حدد المسافة المحددة و1pt استخدام ، لاستخدام التوجيه محاذاة لمسار.
العمود الفقري هو المسار على طول وهي الانحياز الخطوات في كائن المخلوطة. افتراضيا ، العمود الفقري تشكل خط مستقيم.
  • لتعديل شكل العمود الفقري ، اسحب نقاط الربط والقطع مسار على العمود الفقري باستخدام أداة التحديد المباشر.
  • لاستبدال العمود الفقري مع مسارا مختلفا ، رسم وجوه لاستخدام العمود الفقري جديدة. حدد الكائن العمود الفقري والكائن المخلوطة ، واختر كائن>> استبدال مزيج العمود الفقري.
  • لعكس ترتيب مزيج في العمود الفقري لها ، حدد الكائن المخلوطة واختيار وجوه مزيج> عكس العمود الفقري.
يمكنك اختبار الأساليب المختلفة للمزيج ، مثل السكتة الدماغية إضافة بعض الألوان الداكنة مع الضوء.
alt

3 الطريق -- أداة لولبية

حدد أداة لولبية ، وخلق دوامة ، يمكنك تغيير نمط دوامة بواسطة الضغط على زر الماوس وبعض المفاتيح مثل كمد / السيطرة ، البديل ، والفضاء ، أعلى ، وأسفل.
يمكنك الذهاب إلى> مسار مسار إزاحة كائن وتحديد الإزاحة إلى 3pt ، سوف تخلق دوامة موحدة ، ولكن إذا كنت تريد أن تجعل من نقطة البداية أصغر من نهاية أو العكس بالعكس ، يمكنك استخدام دوامة كما العمود الفقري لل مزيج.
alt

4 الطريق -- أداة برم

إنشاء القطع الناقص مع أداة البيضوي ، وبعد ذلك حدد أداة برم والنقر المزدوج على أيقونة لفتح أداة برم خيارات. قم بإلغاء تحديد خيار تبسيط واستخدام 10 لمزيد من التفاصيل ، ثم الذهاب مع مركز أداة برم فوق حافة دائرة واضغط مع الاستمرار على زر الماوس لخلق دوامة.
alt

مزج تقنيات

خطوة 1

إنشاء أول دوامة باستخدام الأسلوب الأول. استخدم سلسلة طويلة جدا مع دائرة في نهاية المطاف.
alt

الخطوة 2

تكرار والدوامات. حجمه ، وأكرر أن لإنشاء واحد آخر ، لذلك سيكون لديك 3 الدوامات
alt

خطوة 3

خلق دوامة تطبيق 3 أو 4 تقنية ، في الواقع يمكنك ان تفعل ذلك مع يمزج أيضا.
alt

خطوة 4

خلق آخر عباب هذا الوقت جعل دائرة أو أكبر من ذلك بكثير.
alt

خطوة 5

تكرار دوامة جديدة ، وحجمها وجعلها أصغر قليلا من الأخرى مثل الصورة أدناه.
alt

خطوة 6

مكررة مجددا دوامة ، اذهب الآن و> تعكس كائن> تحويل. تغيير اللون إلى الأصفر.
alt

خطوة 7

خلق موجة جديدة مثل الصورة أدناه ، ثم تكرار ذلك مرة أخرى مثل حجمه ووضعه فوق دوامة أخرى.
alt

خطوة 8

إبقاء مضيفا الدوامات.
alt

خطوة 9

الآن سوف نقوم بإضافة بعض الآثار 3D باستخدام أداة شبكة (يو) ، وهذا يتيح لنا أداة لتطبيق تدرجات متعددة لكائن واحد.فقط حدد الكائن ثم انقر فوق أداة مع شبكة حيث تريد إضافة لون جديد.
هنا في دوامة إرادتنا نحن إنشاء منطقة وتسليط الضوء على منطقة مظلمة. كرر العملية إلى دوامات أخرى.
alt

الخطوة 10

باستخدام أداة القلم إنشاء خطين التالية على شكل ذيل الحيوان المنوي لدينا "الشكل" ، ثم تطبيق أداة مزيج مع 5 خطوات محدد ، وبعد ذلك مكررة وتغيير حجم مزيج واستخدامه في دوامة أخرى
alt

الخطوة 11

إضافة المزيد من الأشكال وتطبيق أداة شبكة. تكرار دوامة الصفراء وجعله أكبر حقا مثل الصورة أدناه.
alt

الخطوة 12

لإضافة دوامة الانحدار من الوردي إلى السماوي ، ثم انتقل إلى> أسلب تأثير التوهج الداخلي>... الشاشة لاستخدام الوضع ، 75 ٪ التعتيم ، وطمس 5pt مركز.
alt

الخطوة 13

بالنسبة لأولئك المشارب التالية دوامة سوف نخلق فرشاة. لذلك هي حقا بسيطة في المصور. مجرد إنشاء المستطيل وسحبها وإسقاطها في لوحة الفرش ، ثم في هذه الحالة تحديد نمط جديد الفرشاة. استخدام الصورة بالأسفل كمرجع .
بعد ذلك خلق دوامة تماما مثل الشخص الذي تريد إضافة المشارب ، وتطبيق الفرشاة.
alt

الخطوة 14

حدد دوامة دون بالفرشاة ونسخه. ثم حدد دوامة مع السكتة الدماغية وانتقل إلى لوحة الشفافية (نافذة> الشفافية).انقر نقرا مزدوجا فوق منطقة بجوار مصغرة ، أنه سيتم إنشاء الإبهام جديدة كل السوداء ، حدد هذا الإبهام ولصق دوامة سيكون إنشاء قناع ، والتحرك فقط الصاري ليتوافق مع دوامة الأصلي تبدو معقدة ولكن هذا أسهل من التفسير ؛.)
alt

الخطوة 15

استخدام مزيج أداة لإضافة المزيد من العناصر والتفاصيل لبعض الأشكال.
alt

الخطوة 16

خلق المزيد من الدوامات باستخدام تقنيات رأيناه قبل ومجرد تغيير الأحجام والألوان ، وبعد ذلك تجميع كافة الدوامات.

النتيجة النهائية في المصور.

alt

الخطوة 17 (فوتوشوب)

مستند جديد مكان وصورتك الأول ، استخدمت خلق الصورة من http://sxc.hu و1440x900px لحجم الوثيقة.
alt

الخطوة 18

نسخ الدوامات في المصور ، الفريق مع جميع الدوامات التي أنشأناها ، ولصقه في. لصق فوتوشوب وحدد كائنات ذكية ، وبعد ذلك انتقل إلى الطبقة> طبقة شطبة> ستايل والنقش ، واستخدام الصورة أدناه كمرجع.
alt

الخطوة 19

مكررة طبقة والذهاب إلى تحرير> تحويل> انعكاس عمودي ، ويقلل من حجم طبقة وتحريكه مثل الصورة أدناه وبعد ذلك حدد طبقات 2 وتحويلها الى كائنات ذكية وتسميته إلى "الدوامات"
alt

الخطوة 20

مكررة الجديد "الدوامات" و تسميته ب "الوهج الدوامات" ، ثم انتقل إلى> طمس طمس تصفية غاوسي> 3pxاستخدام للمبلغ ، وضعه وراء "الدوامات" وتغيير وضع الخليط لايت هارد
alt

الخطوة 21

تكرار "الدوامات" طبقة ثانية والذهاب إلى تحرير> تحويل> انعكاس أفقي ، ومرة أخرى تقليل حجمها ونقلها مثل الصورة أدناه ، ثم الذهاب إلى> تصفية طمس طمس غاوسي> 3px استخدام المبلغ لمرة أخرى ، ولكن لا تغيير التركيبة واسطة.
alt

الخطوة 22

تكرار "الدوامات" طبقة واحدة الى مزيد من الوقت وهذه المرة تدوير فقط لانه مثل الصورة أدناه. ثم انتقل مرة أخرى ل> تصفية طمس طمس غاوسي> ، ولكن استخدام هذه المرة 5.5px عن المبلغ والحد من التعتيم على 70 ٪
alt

استنتاج

فقط ضع شعارك وهذا كل شيء. يمكنك إضافة المزيد من العناصر ، يمكنك حتى نسخة ولصق كل عنصر على حدة وتطبيق طبقة أساليب مختلفة لكل دوامة ، وهناك العديد من الخيارات وطن من نتائج مختلفة من هذه الأساليب ، والآن الأمر كله عن محاولة تركيبات مختلفة.
alt

 

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy