درس فوتوشوب دمج احترافي فن الدمج


alt
هل تريد أن تعرف ما زرافة تبدو بدون بقع لها؟ إذا كان الأمر كذلك ، هذا البرنامج التعليمي هو لك ، والمنحرف! اليوم ، سنقوم شرح كيفية خلع ملابسه زرافة عن طريق إزالة البقع لها. سنظهر ثم كيفية تحويل البقع حيز الزي الذي سيتم رايات عبر طاولة الكي. رائع! دعونا نبدأ!

البرنامج التعليمي الأصول

واستخدمت الأصول التالية أثناء إنتاج هذا البرنامج التعليمي. خطوة 1

دعونا نبدأ من خلال إنشاء وثيقة جديدة في أدوبي فوتوشوب. حجم الوثيقة 2200 × 3200 بكسل في 72 بكسل / بوصة من القرار. بداية عن طريق ملء الخلفية مع أي لون (أبيض على سبيل المثال).
alt
الخطوة 2

بادئ ذي بدء دعونا إنشاء خلفية بسيط وسهل. يمكنك الخاصة بك قفص الخلفية أكثر إثارة للاهتمام ومتعددة الطبقات -- خلفيات النمط القديم أو قد يكون السافانا المناظر الطبيعية.
وسوف نستخدم التدرجات والمرشحات. فتح "الخلفية" -- انقر على الحق في تصغير الخلفية واختيار "طبقة من الخلفية" ، انقر فوق "إضافة نمط طبقة" رمز صغير alt في الجزء السفلي من لوحة الطبقات. تطبيق "لون تراكب" و "التدرج تراكب" الأنماط.استخدام الإعداد والألوان تماما كما في لقطات الشاشة أدناه.
alt
alt
alt
alt
خطوة 3

خلق طبقة جديدة فارغة فوق طبقة الخلفية -- انقر فوق "إنشاء طبقة جديدة" أيقونة alt . اختيار ضخمة ، لينة ضوء لون الفرشاة أداة ورسم بقعة في الجزء الأوسط من هذه الوثيقة.
alt
خطوة 4

خلق طبقة جديدة فوق طبقة بقعة ضوء. اذهب إلى القائمة> تصفية تجعل> الغيوم.
اختيار مرشحات القائمة مرة أخرى والبحث عن طمس مرشح ، وتطبيق الحركة وطمس مرشحات التمويه الضبابي لطبقة الغيوم واحدا تلو الآخر. إضافة طبقة طبقة قناع لعدم وضوح ، انقر فوق "إضافة قناع طبقة" أيقونة alt . جعل طبقة قناع أحدث وملء مع انها سوداء وبيضاء متدرجة انعكست في الجزء السفلي من المستند.
alt
alt
alt
خطوة 5

من أجل خلق تأثير المقالة القصيرة ، اختر القائمة> مرشح> تشويه> لنس لعب> تصحيح المبلغ المقالة القصيرة وإعدادات نقطة الوسط.
alt
خطوة 6

دمج خلق كل الطبقات. أخف جعل الحق في جزء من خلفية لدينا ، سيتم توجيه مصدر الضوء من اليمين. جعل وضع قناع أحدث السريع alt ، اختر الخطي "أسود وأبيض" أداة التدرج. ملء الطبقة مع التدرج من اليسار إلى الحافة اليمنى من المستند. وينبغي أن الجانب الأيسر تصبح وردية اللون. جعل قناع سريع نشط (انقر فوق alt رمز).
alt
خطوة 7

ولقد اخترت منطقة مثل اطلاق النار على الشاشة. لعب مع ضبط مستويات. بقي من القائمة> صورة> التعديلات مستويات ، علامة الانتقال الرمادي. يمكنك إضافة تأثير الضوضاء الصغيرة ، إلى خلق طبقة الخلفية. اذهب إلى القائمة> فلتر> الضوضاء>> إضافة الضوضاء 4 ؛ الموحدة.
alt
خطوة 8

إدراج صورة زرافة. القائمة> ملف> وضع -- اختيار ملف جي بي جي الزرافة. من أجل صورة ظلية الزرافة منفصلة عن الخلفية ، اختيار متعدد الأضلاع أداة لاسو. يمكنك استخدام أساليب أخرى ، ولكن هذا هو واحد من السهل جدا ومريحة. انقر في منطقة ظلية الزرافة لتعيين نقطة البداية. مواصلة الضغط لوضع النقاط النهائية لقطاعات لاحقة. لإغلاق الحدود فوق اختيار أكثر من نقطة البداية.
alt
خطوة 9

انقر فوق حدد الحافة لتحسين نوعية حواف التحديد.
alt
الخطوة 10

استخدام الإعدادات التالية حدد الحافة. انقر فوق "موافق" واختيار معكوس : القائمة> اختر المعكوس. مسح أو تنظيف المنطقة الخلفية المحدد (قائمة تحرير> واضح).
alt
الخطوة 11

من أجل تصحيح وتحسين توازن اللون للصورة الزرافة اختيار الظلال / إضاءات من القائمة صورة التعديلات>. التالية تنطبق الإعدادات :
alt
الخطوة 12

إضافة طبقات جديدة فوق طبقة التعديلات الزرافة "المستويات" ، "لون التوازن" ، "الانتقائية لون خيارات" ، انقر فوق alt رمز في القائمة أسفل لوحة الطبقات. حدد كافة طبقات التعديلات (جعلها النشط) ، والحق> انقر فوق اختيار "إنشاء قصاصة قناع". إعداد تطبيق في كل طبقة على التكيف مثل الأمثلة أدناه. ملء "الانتقائية اللون" و "المستويات" أقنعة الطبقات مع الانحدار الخطي "أسود وأبيض".
alt
الخطوة 13

اختيار الحمولة لخطوط بيضاء مع أداة العصا السحرية. فإنه ليس من الضروري لتحميل الاختيار لجميع البقع البيضاء في وقت واحد ، قد قيام بهذا العمل من قبل أجزاء. الذهاب إلى القائمة حدد> توسيع> تعديل (توسيع بواسطة 1px).
alt
الخطوة 14

مكررة طبقة الزرافة رموتوشة وملء خطوط مختارة مع اللون البني في طبقة مزدوجة ، تسميته "تنظيف طبقة الجلد". وستكون هناك حاجة الأصلي طبقة الزرافة رموتوشة في الخطوات المقبلة ، تأكد أن طبقة الأصلي هو مكرر أدناه). 0 ٪ استخدام فرشاة صلابة باستمرار "البديل" مفتاح لتنشيط أداة الشافطة والبحث عن اللون المناسب بجانب كل شريط.
alt
الخطوة 15

هل ينبغي أن يكون شيئا من هذا القبيل وكنت قد ملء مناطق بيضاء اللون مع خطوة بخطوة. سوف المشارب اللون البني تكون مفيدة لخلق نتائج أكثر دقة.
alt
الخطوة 16

لإزالة آثار المشارب ، واستخدام أداة تصحيح. اسحب حد التحديد إلى منطقة البشرة نظيفة ومحكم. غير مصححة عند تحرير زر الماوس ، وتتبع المنطقة المختارة مع عينات بكسل. كرر هذه الإجراءات لإخفاء كل آثار شريطية.
alt
alt
alt
alt
الخطوة 17

سيكون لديك الجسم بدون بقع الزرافة.

alt
الخطوة 18

تصحيح "تنظيف البشرة" مع حواف طبقة أداة ممحاة السلس إلى خلق تأثير المزج بين الطبقة (متقطعا) الأصلي في قاع البحار و"تنظيف البشرة" طبقة.
alt
الخطوة 19

قناع العيوب الصغيرة مع أداة تصحيح وبقعة شفاء أداة الفرشاة. اختيار حجم الفرشاة في شريط الخيارات. فرشاة أكبر قليلا من المنطقة التي ترغب في إصلاح ذلك أفضل الأعمال التي يمكن أن تغطي المنطقة بأكملها بنقرة واحدة.
alt
الخطوة 20

الآن يمكننا تغيير لون البشرة والتوازن بين المستويات. أضف "خريطة متدرجة" ، "مستويات" و "أسود وأبيض" تعديل طبقات ، وخلق قصاصة قناع "لتنظيف الجلد" طبقة. التالية تنطبق الإعدادات.
alt
الخطوة 21

إدراج صورة طاولة الكي ، أنها لا تتطلب أي تغييرات وتعديلات.
alt
الخطوة 22

عودة إلى طبقة الزرافة رموتوشة ومكررة مرة اخرى اليها. وسنبذل سترة الزرافة باستخدام نسخة جديدة. مسح الرأس ومنطقة الساقين.
alt
الخطوة 23

هذا هو شكل سترة لمستقبلنا.
alt
الخطوة 24

تصحيح شكل سترة متقطعا به الاعوجاج التحول. جعل تملق الشكل. انتقل إلى تحرير> تحويل الإعوجاج>.
alt
الخطوة 25

فلتر التسييل من القائمة مرشحات سوف تساعدك على خلق تأثير شكل مسطح. استخدام كبيرة إلى الأمام لتصحيح الاعوجاج أداة مناطق واسعة وحجم أصغر أداة الاعوجاج للعمل مع أجزاء مثل الساقين أو الجلد التجاعيد.
alt
alt
الخطوة 26

الآن لدينا تملق شكل لسترة.
alt
الخطوة 27

تطبيق مجاني التحول إلى شكل سترة ، وجعله أصغر قليلا قليلا وتمتد من الأفقي.
alt
الخطوة 28

حدد الجزء العلوي (فوق طاولة الكي الحافة السفلية) من سترة متقطعا ، قطع هذا الجزء ولصقه في طبقة جديدة. تمتد من قبل العمودي تحويل مجانا باستخدام مثل على سبيل المثال أدناه.
alt
الخطوة 29

تطبيق منظور التحول إلى الحافة العلوية ، قائمة تحرير> تحويل> منظور.
alt
الخطوة 30

أحدث إبقاء الجزء العلوي من طبقة تعديل سترة. قطع الجزء العلوي مرة أخرى (فوق حافة الكي المجلس الأعلى) ، وترك فقط شريط فوق الساقين ، بنطلون ("20 طبقة" على الشاشة بالرصاص أدناه). امتداد الجزء الأعلى من رأسي مرة أخرى.
alt
الخطوة 31

تطبيق منظور التحول.
alt
الخطوة 32

جعل الطبقة العليا من طبقات أحدث سترة. محو الحديد والمنطقة فوق طاولة الكي. محاولة تقليد شكل الجلد التجاعيد.
alt
alt
الخطوة 33

رسم خط أبيض مع أداة سطر في طبقة جديدة فوق سترة زرافة ، استخدم وزنه حوالي 13 مقصف وتطبيق التمويه الضبابي تصفية (ص = 10px).
alt
الخطوة 34

تغيير صيغة المزج لهذه الطبقة على "غطاء".
alt
الخطوة 35

نسخة منطقة الرقبة من طبقة الزرافة رموتوشة الأصلي. ولصقها في طبقة جديدة تحت طبقة الكي المجلس. التحول تطبيق عمودي الوجه لهذا الشكل وأسلوب التدرج تأثير طبقة تراكب مع إعدادات مثل على لقطة الشاشة أدناه.
alt
alt
الخطوة 36

الجزء الأخير من عملنا هو خلق تأثير شبح الهبوط لالزرافة وطاولة الكي. اختيار الحمولة لشكل الزرافة (القيادة / طبقة الزرافة السيطرة + انقر على الصورة المصغرة). خلق طبقة جديدة تحت جميع طبقات الزرافة مرئية. اختيار ملء مع أي لون.
alt
الخطوة 37

تشويه تطبيق التحول إلى شكل بإنشائه. تحرير> تحويل> تشويه. تحرك الحافة العلوية والركن الأيسر السفلي الأيسر وأسفل. محاولة الجمع بين شبح الهبوط والساقين في نفس النقاط. الصحيح الوسطى الساقين الظل مع أداة ممحاة.
alt
الخطوة 38

هذا هو نتيجة لتحولنا.
alt
الخطوة 39

مجموعة التعبئة المعلمة 0 ٪ والتعتيم حول 20 ٪ للطبقة الظل. تطبيق طبقة متدرجة تراكب نمط المفعول. أحدث طريقة سريعة تجعل قناع ، وملء طبقة مع الانحدار الخطي مثل على سبيل المثال أدناه.
alt
alt
الخطوة 40

انقر فوق رمز قناع سريع وتطبيق طمس غاوسي إلى منطقة مختارة من طبقة الظل.
alt
الخطوة 41

مكررة طبقة الظل وتطبيق مرشح التمويه الضبابي مع دائرة نصف قطرها = 50 بكسل والتعتيم على تغيير 70-75 ٪.
alt
الخطوة 42

خلق تأثير الظل للمجلس كي الملابس باستخدام نفس الأسلوب. اختيار الحمولة لطاولة الكي وسترة ، وتطبيق تعبئة = 0 ٪ ، متدرجة التراكب مع تأثير نفس المعلمات. تطبيق طمس 10 مقصف وتكرارا طبقة الظل مع 75 ٪ التعتيم وطمس أكثر.
alt
صورة النهائي 


alt

 

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy