درس فوتوشوب عمل نهاية العالم


صورة معاينة النهائي :

مدينة عالم التطوير

خطوة واحدة : إعداد خلفية

لتبدأ ونحن بحاجة إلى الخلفية ، ويفضل مشهد سحابة جميلة ولكن يمكنك استخدام ما تريد. ومن الأمثلة على ذلك الصورة أدناه.

مدينة عالم التطوير
وبمجرد الانتهاء من صورتك الأسهم وقته لتحديد مصدر الضوء. مصدر بلدي ضوء يأتي من الجانب الأيسر من الشاشة. من أجل تعزيز هذا أنا خلقت سوداء إلى بيضاء الانحدار وتعيين فإنه إلى تراكب في 35 ٪. تفضلوا بقبول فائق الاحترام قد لا تأتي من فكر اليسار ، حتى تأخذ ذروتها في المشهد الخاص بك ، وقررت الاتجاه الذي ينبغي أن تدرج الخاص الناشئة من ثم خلق!
مدينة عالم التطوير
ونحن الآن بحاجة إلى ضبط ألوان المشهد لدينا. للقيام بذلك ونحن سوف خلق طبقة لون التوازن ، وأنا يفضلون استخدام طبقات توازن اللون مثل هذا بسبب سهولة للتكيف. سوف تجد طبقة توازن نمط اللون تحت> طبقات جديدة> تعديل ميزان طبقات اللون>. مرة كنت قد أنشأت طبقة ستحصل على نفس لون التوازن القديمة الحوار حتى تتمكن تستخدم لرؤية. بذلك ، على النحو المنصوص لك الألغام في لقطات الشاشة القليلة المقبلة أو تعديله على نحو أفضل تناسب المشهد الخاص بك.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
الغيوم بلادي تبدو الآن وكأنها لقطة الشاشة أدناه.
مدينة عالم التطوير
الآن نحن بحاجة إلى إضافة اللون أكثر! وهكذا خلق طبقة جديدة وملء مع الأرجواني الخفيفة. تعيين هذه الطبقة الجديدة في كتراكب بنسبة 50 ٪. نضع في اعتبارنا أن هذه هي النسب المئوية والتسويات توازن اللون عن خلفيتي ، إذا كنت تستخدم واحد آخر قد تحتاج للعب مع حولها الألوان قليلا!
مدينة عالم التطوير
استمرار الآن مع موضوع يتيح جعل طبقة أخرى توازن اللون ، لكن هذه المرة سوف نقوم بتعديل فقط الظلال. ومتى تم ذلك يمكننا خلق طبقة تصفية الصور ، والذي مثل الطبقات توازن اللون ، كانت مخبأة بعيدا في طبقات التكيف المنسدلة. تعيين كل من هذه الألغام هي على النحو التالي في الشاشة بالرصاص.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
المشهد يبدو لي الآن مثل قطة أدناه.
مدينة عالم التطوير
الآن دعونا تقديم صورة أخرى طبقة تصفية! تعيين هذه المرة كما في طبقة طبقة اللون في التعتيم 45 ٪.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير

الخطوة 2 : جعل الأجرام السماوية

لقد حان الوقت لكي تبدأ العمل على خلق الأجرام السماوية لدينا ، لأولئك منكم الذين fimilar مع دروس الماضي هذا سيكون في غاية البساطة. لإنشاء الأجرام السماوية ستحتاج إلى قاعدة الملمس ، أي الحجري القديم أو الملمس ملموسة وسوف نفعل. حصلت الألغام من CGtextures وأقترح عليك البدء في البحث هناك أيضا. وبمجرد الانتهاء من صنع نسيج الخاص به دائرة الكمال سرادق الخاص بيضاوي الشكل ومحو كل شيء خارج الدائرة. ومتى تم ذلك حرق جانب واحد فقط لطيف بحيث يبدو كما لو في مظلل.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
المقبل بالاختيار حول الجرم السماوي وتطبيق sphererize التصفية ، التي يمكن العثور عليها تحت مرشحات> تشويه. نترك الامر عند 100 ٪ على حد سواء الرأسي والأفقي. القادم مجرد قطرة في هذا المشهد الخاص بك مباشرة فوق طبقة الخلفية ، لذلك هو في إطار جميع الطبقات تعديل في الألوان.
مدينة عالم التطوير
الآن باستخدام ممحاة لينة (لينة ارتفع 300px) مع غموض حول 35 ٪ مسح الجزء السفلي من الجرم السماوي قليلا بحيث يبدو كما لو كان في الغيوم. هل يمكن أن ينطبق أيضا قناع طبقة وذلك إذا أردت.
مدينة عالم التطوير
الآن مجرد تكرار هذه العملية ، وإنشاء عدد قليل من أكثر الأجرام السماوية. مكان لهم في كل مكان ، تأكد من طمس الأجرام السماوية البعيدة والحد من التعتيم على ذلك يبدو كما لو أنهم في الأفق بين الغيوم.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير

خطوة 3 : الناس

الآن دعونا إضافة في بعض الناس ، على أن تفعل ذلك بسيط جدا ولكن الأمر قد يستغرق بضعة تعديلات لحملهم على حق النظر.
لذا ذهبت لتبدأ مع تجد نفسك صورة لطيفة من شخص يجلس مع واحد من المخزون مصراع ولكن يمكنك الحصول عليها من دفينتارت وSxc على حد سواء.
الآن تريد عزل من الرقم الخاص بك ، وأسقطه في المشهد الخاص بك إلى اليمين على رأس الجرم السماوي. قد تحتاج إلى حرق / دودج الجانبين من الرقم الخاص بك لتتناسب مع الإضاءة في المشهد الخاص بك ، وإذا قمت بذلك ، تذكر لإجراء نسخة احتياطية من المخزون معزولة! كنت لا تريد أن تذهب عزل في كل مرة أخرى!
وانخفضت مرة واحدة كنت لهم في قد تحتاج أيضا إلى تطبيق بعض التصحيحات اللون سريعة كما فعلت ، إذا كنت لا تذكر لخلق طبقة لون التوازن وقناع من أصل كل شيء ولكن الرقم! كما نضع في الاعتبار أن أقل من أرصدة اللون هي لشخصيات مسرح بلدي وبلدي ، لك أكثر من المرجح أن تحتاج إلى أنب قليلا ولكن لا تقلق التجريب هو مفتاح النجاح!
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
ونحن الآن سوف تتوقف عن العمل على الأرقام لثانية واحدة طفيفة ، في حين يجري مشهد رائع ، يزعجني قليلا. لتصحيح هذا أنا خلقت طبقة جديدة ، ووجه بعض خطوط كبيرة من الألوان. الأزرق للأعلى نقطة ، وردي لقسم الشرق والأصفر لأسفل.وبمجرد القيام بذلك تقدمت بطلب لتمويه ضبابي مع دائرة نصف قطرها 250px مرتين وتعيين طبقة على النحو تراكب عند ٪.هذا ليس مطلوبا ولكنه كان يزعجني ، ولماذا لا تعطي مجرد محاولة ، قد ترغب في النتيجة النهائية!
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
الآن مرة أخرى إلى أرقامنا ، فإنها تبدو كبيرة ولكن هناك شيء خاطئ معهم كما هي... انهم في حاجة الى الظل! وهكذا خلق طبقة جديدة تحت أرقام ولكن على مدى الجرم السماوي واستخلاص بعض الظلال على الفرشاة مع الريش في الاختيار.لم يكن الإعداد بلدي فرشاة : 25px ، وصلابة 0 ٪ و 40 ٪ من غموض.
مدينة عالم التطوير
حان الوقت لإضافة المزيد من الأرقام في بعض الأجرام السماوية لدينا بعيد ، لذلك تستمر في فعل العملية المذكورة أعلاه مع مجموعة من الصور الجديدة من مواقع مثل sxc والوسام. نأخذ في الاعتبار عند القيام بذلك ، إذا كان الجرم السماوي هو التعتيم على 40 ٪ وعدم وضوح ، ثم الرقم يجب أن يكون كذلك! أرسم لك ويمكن أيضا هذه مجرد طلاء لأنها ستكون واضحة ولها التعتيم مخفضة ، ما يقرب من نصف الألغام.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
المشهد بلادي تبدو الآن وكأنها لقطة من الشاشة أدناه.
مدينة عالم التطوير

خطوة 4 : غضب الله؟

الآن الوقت لإنشاء نقطة اتصال لالمقبل لدينا قطعة ، وهذا هو بالطبع الشهب. لتبدأ أننا سنحتاج إلى قاعدة الصخرة ، وحصلت على منجم من المخزون مصراع الكاميرا ويبدو ان اطلاق النار تحت الشاشة ، ولكن يمكنك أن تجد الصخور في كل أنحاء الشبكة ، وإذا كنت لا تجد واحدة تريد يمكنك دائما سوط واحد حتى في 3ds ، للنظر ، بريس الخ...
مدينة عالم التطوير
القادم ونحن بحاجة إلى قاعدة أعمدة الدخان ، وهو الأمر الذي كما هو ، يبدو وكأنه درب الدخان. ما هو أفضل من أعمدة الدخان الفعلية؟ حتى اذا كنت غير قادر على العثور على نفسك مثل أعمدة الدخان أدناه صورة من المخزون مصراع الكاميرا ، يمكنك استخدام فرشاة سحابة كنا في الدروس السابقة لدينا لرسم واحد أو يمكنك استخدام مزيج من الغيوم والصور الأسهم الدخان.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
في حالة قاعدة بلدي ، وأنا قلبها ووضعها في مكان الحادث مع صخرتي.
مدينة عالم التطوير
الآن وقته للوصول الى الجزء نيتي] رملية. بحيث يتيح تبدأ من خلال الاستيلاء على فرشاة لطيفة ناعمة على طبقة جديدة ، وترك التعتيم فرشاة الخاص بك منخفضة ، وينبغي أن شيئا من هذا القبيل ٪ 40/50 العمل العظيم.
مدينة عالم التطوير
الطلاء الآن تسليط الضوء على بعض الغيوم والسحب الداكنة كما فعلت في أدناه لقطة للشاشة ، أن نضع في اعتبارنا ان كنت تريد لهم وتدفق موجة كما لو كانت حقيقية الغيوم. إذا كنت تواجه مشكلة مع هذه الخطوة صورة أسهم أو فرشاة سحابة سحابة أنشأنا سابقا يجب أن تعمل على ما يرام.
مدينة عالم التطوير
المقبل مع فرشاة لدينا شفافية لا يزال يمكننا التحول إلى فرشاة grungy ، الأمر الذي يمكن أن تساعد المعونة في خلق الجسيمات تحلق حول.
مدينة عالم التطوير
قطرة الآن عدد قليل من هذه الفرشاة السكتات الدماغية في المناطق العشوائية أسفل بحيث يبدو كما لو أنها كسر بعيدا عن نيزك. يمكنك أيضا طمس هذه (أو لطخة منهم كما فعلت) للحصول على نتيجة أكثر مأساوية.
مدينة عالم التطوير
الآن باستخدام نفس الفرشاة يمكنك مبادلة بين الحطام الأبيض والأسود وجزء مر السحاب التي تم إنشاؤها مسبقا. وبمجرد الانتهاء من ذلك استخدام الفرشاة لطخة (200px الضغط صلابة 0 ٪ من 15 ٪) وهذه لطخة على طول سحابة / أعمدة الدخان.
مدينة عالم التطوير
الآن اللمسات النهائية. هذا هو المكان الذي يمكن أن مزيج كل شيء معا ، وإضافة المزيد من العمق (الظلال والضوء) وجعل الشيء كله يبدو في تدفق إلى قطعة واحدة متماسكة. للأسف لا يوجد أي قافية أو سبب لهذه الخطوة ، وذلك يعتمد على مستوى المهارات الخاصة بك والشهب والخاص. مجرد الاستمرار في اللعب معه حتى يمكنك تحقيق ما تريد. أدناه صورة يظهر توجهي إلى ذلك ، فإن اللون البرتقالي يجري في المناطق المظلمة ، التي تسلط الضوء الأزرق والأسود يجري حيث كنت واضحة لتحقيق نتيجة الريش.
مدينة عالم التطوير
الآن هذا هو المكان الذي نأخذ الشهب لدينا إلى المستوى التالي! لذلك نحن تبدأ من خلال الاستيلاء على الصور التي انفجار ، مثل الصورة أدناه من المخزون المصراع. وانخفضت بعد ذلك إلى مسرح لدينا ، من اخفاء المقطع نريد (الجزء الذي يغطي الكويكب وحوالي 15 ٪ من الذيل لدينا) ثم تعيين طريقة مزج إلى الشاشة.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
يتيح الآن تكرار هذه العملية بأكملها ولكن هذه المرة يتيح جعله أقرب شيء إلى الشاشة ، وقطعة يحتاج إلى بعض العمق على أي حال. حتى تبدأ حالا مع أعمدة الدخان ، تأكد من طمس ذلك! واضح أنا درب الخلص باستخدام التمويه الضبابي تصفية نصف قطرها حوالي 9px.
مدينة عالم التطوير
الآن نحن لدينا انخفاض في الانفجار ، وقناع بها وإعدادها.
تأكد من طمس هذا مع نفس طمس استخدمته لدرب!
مدينة عالم التطوير
الآن مع نظرة فاحصة شعرت أقرب نيزك في حاجة الى بعض umph ، وذلك لمساعدة هذا أنا خلقت طبقة جديدة فوق طبقة الشاشة ورسمت مع مجموعة / حمراء قاتمة سوداء باستخدام فرشاة ناعمة كنا سابقا. جميع أنا حقا هنا كان تلقي بظلالها فروعا معينة ، ومضيفا في المقابل طفيفة. لم يكن لديك للقيام بهذه الخطوة ولكن أود أن أقترح إذا كنت غير راض مع الطريقة التي تبدو قطعة من الآن.
مدينة عالم التطوير
الآن يمكننا أن نفعل ذلك عدة مرات أكثر ، وضعت هذه في المسافة ، وهو ما يعني ، مثل الأجرام السماوية التي لدينا الحاجة إلى وجود غموض منخفضة. نأخذ في الاعتبار عند القيام بذلك أنه إذا كان الدخان / الكويكب التحرير والسرد لديه غموض 40 ٪ ثم طبقة الشاشة يجب أن يكون نفسه!
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
والآن نحن القيام به! انتهيت من بلدي المشهد الآن يبدو مثل قطة أدناه ، قطعة قبالة عن طريق إنشاء عدد قليل من طبقات فوق كل شيء ، واللوحة على جوانب معينة للحصول عليها الطريقة التي أردت حقا لهم بأن تنظر. هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه ، وترك الأمر كما هو ، أو حتى في إضافة المزيد من العناصر الحيوية مثل طائرة تنفجر!
أرجو أن تتمتع القراءة بلدي تعليمي وتعلمت شيئا أو اثنين! لا تتردد في التخلي عن سؤال أو تعليق أدناه!
مدينة عالم التطوير

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy