درس فوتوشوب عمل اطار برواز جميل


صورة معاينة النهائي

مدينة عالم التطوير

خطوة 1 : إعداد وثيقة

حسنا ، يمكننا أن نبدأ من خلال إنشاء مستند جديد في برنامج فوتوشوب ، وعندما الحوار مستند جديد ويبدو أن حجم الخاصة بك لتكون 2000 * 3000. ومتى تم ذلك نستطيع أن رئيس لأكثر من SXC لانتزاع تقديرنا. لدينا الخلفية يمكن العثور عليه في السهم ل:

وبمجرد هبوط السهم الخلفية في المستند ستلاحظ أنه صغير جدا!
مدينة عالم التطوير
فقط مجانا تحويل صورة الخلفية على حد سواء حتى احتواء العلوية والسفلية في الوثيقة. بمجرد أن يتم هذا ونحن سوف تطبيق التمويه الضبابي. والتمويه الضبابي سوف يساعد على خلق منذ عمق (والذي سيلعب في وقت لاحق في البرنامج التعليمي) ، لذا وبمجرد الانتهاء من التمويه الضبابي الحوار الخاص بالتسجيل في إعداده والألغام في أسفل الصورة.
مدينة عالم التطوير
الآن نحن بحاجة إلى إضافة وجهة نظرنا في التنسيق. الآن هل يمكن استخدام شيء من هذا القبيل لوحة ، والهاتف ، والكمبيوتر ، أجهزة إكس بوكس الخ... ومع ذلك فإننا سوف تستخدم جهاز تلفزيون. ذلك للحصول على رؤوسنا التلفزيون الأسهم لأكثر من : http://www.takesontech.com/wp-content/uploads/2009/01/vt420m_vt470m.jpg
وبمجرد الانتهاء من إسقاط التلفزيون في المستند ، ستحتاج الى حجمه حتى أسفل تناسبها عموديا. وبمجرد الانتهاء من ذلك عزل فقط بنفس الطريقة هل نوع آخر من الأوراق المالية. ليس هناك سبب لبدء عزل الاسهم في طريقة جديدة بالكامل إذا ما لديك يعمل به! الآن فقط إزالة الوقوف به لاسو الخاص المضلع وانت القيام به مع العزلة.
مدينة عالم التطوير
الآن يمكننا أن نعود إلى SXC والاستيلاء على نفس الرصيد كما كان من قبل : http://www.sxc.hu/browse.phtml؟f=download&id=130280
وبمجرد الانتهاء من هذه الأسهم مرة أخرى إخفائه. في حين انها خفية استخدام الخاص مضلع اسو (أو أداة القلم) لجعل التحديد حول شاشة التلفزيون. وبمجرد الانتهاء من ذلك إظهار طبقة الأسهم واضغط على "السيطرة تحول أنا" ، وبمجرد الانتهاء من الضغط على هذه الصحافة حذف المفتاح. هذا كل شيء يحذف ولكن ما لدينا مختارة ، لذلك كل شيء ولكن ما هو على الشاشة يجب أن تحذف الآن ولم يتبق سوى نافذة على خلفية ما كان لدينا مرة واحدة.
مدينة عالم التطوير

الخطوة 2 : أوراق الشجر والخضرة

الآن سنبدأ تطبيق أوراق الشجر لدينا. نظرا لضيق الوقت سنقوم باستخدام بعض الأسهم التي تم مسبقا معزولة. بحيث يقع أول الأسهم ما قبل معزولة في دا ، هو ملف مضغوط يحتوي على مديرية الأمن العام مرة واحدة ولذلك عليك تحميلها فقط فتح مديرية الأمن العام. ويمكن الاطلاع على مديرية الأمن العام على العنوان التالي : http://www.deviantart.com/download/61289212/Giant_Ivy_Leaf_by_WammyP.zip
مدينة عالم التطوير
وبمجرد الانتهاء من مديرية الأمن العام المفتوحة سحب ورقة في وثيقة لدينا حتى نتمكن من البدء في العمل معها. انها فكرة جيدة قبل ان تحصل فقط التي تقوم بها بعض نسخ من ورقة فقط في حال كنت في حاجة واحدة في وقت لاحق أو كنت لخبط واحد. بحيث تبدأ مكان واحد نبات كبيرة في أسفل اليسار ثم مكان آخر ورقة كبيرة في مركز أعلى. تطبيق التمويه الضبابي مع دائرة نصف قطرها حوالي 5-8 مقصف في كل من هذه الورقة. بمجرد القيام بهذا الحجم فقط بعض أكثر يورق صعودا وهبوطا ووضعها في جميع أنحاء وعلى رأسها التلفزيون. إذا كنت قلقا سيبدو لتكرارها يمكنك القيام به دائما بعض التعديلات الطفيفة على مستوى أو حتى تعديل هوى صغيرة.
مدينة عالم التطوير
لدينا مخزون التالي هو أيضا على دا وهي تقع في 
مدينة عالم التطوير
واحد كنت قد فتحت مديرية الأمن العام وجره المصنع في المستند كنت مجرد الذهاب الى تريد وضع الكثير منهم حول حواف التلفزيون. هل تريد أن تناوب عليها في بعض الأحيان أو حتى مجانا تحويلها لمنعهم من تكرار يبحث أيضا. هل يمكن أيضا ضبط الأشكال والمستويات كما هو مذكور أعلاه. إذا أردت يمكنك أيضا مكان لهم خارج من المستند ، وجود عدد قليل يورق تمتد في المستند. هل يمكن طمس هذه حتى يورق تمتد في إذا أردت.
مدينة عالم التطوير
الآن تفعل الشيء نفسه مع هذا المخزون 
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
ليست معزولة لدينا مخزون المقبل ، ومع ذلك فإنه من عزلة بسيطة جدا ، وأنا مجرد استخدام أداة العصا السحرية (التسامح من 30). ويمكن الاطلاع على الأوراق المالية القادمة في SXC في : /927298
مدينة عالم التطوير
وانخفضت مرة واحدة لكم انه في المستند كرر الخطوات فعلنا مع الورقة الأولى ، وهذه المرة على الرغم من إنشاء واحدة فقط واضحة ورقة.
مدينة عالم التطوير
يقع مخزوننا المقبل على العنوان التالي : ؟f=download&id=1257492
مدينة عالم التطوير
وبمجرد الانتهاء من هذه الأوراق المالية ، وعزلها ووضعها على رأس جهاز التلفزيون. تريد البحث عن الجانب أو الزاوية للتلفزيون ان جميع أوراق الشجر الخاصة بك وسوف يبدو أن الخروج من ، وأنا اخترت أسفل الجهة اليمنى ولكن يمكنك اختيار الجانب من اختيار الخاصة بك. على الرغم من أننا اختيار ظهور بقعة ، من لا يزال فكرة جيدة لبعض المواقع العشوائية وبعض أوراق الشجر وتنتشر بها.
مدينة عالم التطوير
ونحن الآن بحاجة فقط للحصول على مزيد من الاسهم القليلة وإفلاتها للتغلب على هذه النقطة نفسها (ظهور نقطة). لقد جمعت قائمة قصيرة من الاسهم التي استعملتها أدناه والتي يمكنك استخدامها كذلك. على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن لم يكن لديك التمسك ما فعلت ، هل يمكن أن تضيف بسهولة في بعض الزهور أو الكروم على سبيل المثال.
الأسهم :
شيء واحد الرئيسي في محاولة لتحقيق عند القيام بذلك هو أن جميع الغايات / ينبع من أسهمك الورقية تعد مخفية تحت يورق وضعنا على رأس التلفزيون في خطواتنا السابقة. حتى إذا كنت تحتاج إلى مزيد من الانخفاض في يورق من حجم أكبر لا تخافوا للقيام بذلك. وفيما يلي لقطات الشاشة قليلة من ظهور نقطة بلدي واحد من الجانب الآخر حيث أنا وضعت 2 أو 3 يورق إلى التلفزيون ، ويمكنك أن ترى أن أيا من طرفي بلدي مرئية هذا هو بالضبط ما تحاول تحقيقه.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
الاجهاز على أوراق الشجر ونحن لدينا وسوف يعودون الى دا والاستيلاء على تقديم حزمة من هليون Angelus. ويمكن الاطلاع على تقديم حزمة في /
تريد فتح مديرية الأمن العام تسمى "النوم اليقظة".
مدينة عالم التطوير
الآن أن مجرد قطرة في المستند تحت طبقات كل ما تبذلونه من أوراق الشجر. وضعه وراء التلفزيون حيث يمكن فقط لانه الشعير يمكن اعتباره الألغام في لقطات من أدناه.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
هل يمكن أيضا وضعها بين نقطة ظهور الخاص والتلفزيون عن تأثير مختلف إذا أردت.
أود أيضا أن أضيف في فرع من الأسهم تم شراؤها من StockExpert. ومع ذلك لم يكن لديك ل، إذا أردت على الرغم من أنك يمكن أن تجد الأسهم مماثلة على SXC.HU مع أية مشاكل.
مدينة عالم التطوير

خطوة 3 : الحيوانات.

الآن سنبدأ في اسقاط حيواناتنا. في هذا القسم سوف تظهر لك كيف فعلت اثنين من الحيوانات ومن ثم تعطيك بعض الروابط لأسهم الأخرى التي يمكن استخدامها ، مثلما فعلنا مع يورق.
لدينا مخزون الأولى هي مجموعة مختارة من الطيور المعزولة مسبقا ، يمكن العثور عليها على العنوان التالي :

مدينة عالم التطوير
سنكون باستخدام طائر كبير الأحمر والأبيض أولا وبعد ذلك الطائر الطنان. ذلك أن تبدأ والمضي قدما في الاستيلاء على الطيور الحمراء والبيضاء وجره إلى أكثر من مديرية الأمن العام لدينا. ومتى تم ذلك فقط وضعه أينما تشاء. اخترت مكان له على ورقة وهو ما يعني أنني قد لإمالة له قليلا. يمكنك بالطبع للتو له تحوم في الهواء إذا أردت.
مدينة عالم التطوير
القادم سوف نقوم بسحب الطيور طنين في مديرية الأمن العام لدينا. مرة كنت قد انخفضت له في مديرية الأمن العام الخاص والمضي قدما في محو بعيدا زهرة (إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بها!) ووضعه حول ورقة في أسفل.
مدينة عالم التطوير
اذهبوا الآن والحصول على بعض الأسهم أكثر الحيوانات البرية وإفلاتها في المستند تماما كما فعلنا مع كل مخزوناتنا أعلاه.لقد جمعت قائمة قصيرة من مخزونات أدناه بحيث يكون لديك نقطة بداية ولكن ليس لديك لاستخدام تلك التي كنت المذكورة.
الأسهم :
وفيما يلي عرض لقطات الشاشة قليلة كنت أنا وضعت أسهم بلدي وكيف رتبت لهم. الفكرة الرئيسية عند وضع هذه هي أنك عزل بها تماما ، وكنت لا كتلة لهم جميعا معا. كما نضع في اعتبارنا كنت لا تريد كل ما تبذلونه من الضفادع على جانب واحد أو كل الطيور في جانب واحد! تختلف عنه كما تذهب على طول والصورة النهائية الخاصة بك وسوف تستفيد كثيرا.
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
مدينة عالم التطوير
الآن لإنهاء قطعة دمج جميع الطبقات الخاصة بك ، وتطبيق شحذ اثنين من المرشحات ، وذلك وصولا الى حجم 800 * 1200 وتطبيق واحد آخر شحذ فلتر. والآن نحن القيام به. أرجو أن تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي ، وخلق شيء وأنك فخورة.صورتي النهائي أدناه.
مدينة عالم التطوير

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy