درس فوتوشوب عمل ساعة على شكل صحن



Creating Unusual Advertising
هل أنت جائع عن الدروس الجديدة كيفية جعل الإعلان غير عادية لعملك؟ ثم هذا البرنامج التعليمي الخاص بالنسبة لك!

بذلك ، ليتا € ™ ق بدء! في بداية إنشاء وثيقة جديدة عن 500 × 500 بكسل وملء مع الانحدار الخطي باستخدام الألوان مثل # # f0f0f0 وc2c2c2.
Creating Unusual Advertising 01
بعد أن خلق طبقة جديدة ، ثم استخدم أداة التحديد البيضاوي لخلق اختيار تقريب في منتصف اللوحة وبعد ذلك اختيار بعض الألوان المناسبة ، على سبيل المثال # # f2f2f2 وc9c9c9 واسحب الانحدار الخطي مرة أخرى.
Creating Unusual Advertising 02
بعد ذلك حدد استخدام> الريشة> تعديل لطمس الحدود اختيار حوالي 1 بكسل ، ثم تطبيق حدد>> تعديل العقد للحد من منطقة مختارة للق 3 بكسل والصحافة السيطرة + + التحول الأول (بنفس وظيفة> حدد العكسية) إلى عكس الاختيار . موافق ، ثم الخروج وحرق أداة (فرشاة : 100 بكسل ، المدى : أضواء ، التعرض : 15 ٪) وجعل أسفل plateâ € ™ ق حافة قليلا قتامة.
Creating Unusual Advertising 03
بعد ذلك استخدم أداة دودج (فرشاة : 100 بكسل ، المدى : أضواء ، التعرض : 20 ٪) وجعل على العكس plateâ € ™ ق أكثر إشراقا الحافة.
Creating Unusual Advertising 04
حسنا ، الآن اضغط على السيطرة + دال لإلغاء هذا المجال. ثم استخدم أداة التحديد البيضاوي مرة أخرى لإنشاء واحد أكثر الاختيار مرة أخرى. في محاولة لجعل اختيار نفس الألغام على الصورة أدناه. يجب إنشاء والمساحة المحددة في منتصف € ™ ق plateâ المنطقة.
Creating Unusual Advertising 05
استخدام تحديد> تعديل> الريشة لعدم وضوح الحدود اختيار حوالي 1 بكسل مرة أخرى. بعد ذلك حدد حرق أداةالمسبقة مع نفسه ومحاولة لجعل حرق العمل نفسه كما في صورة بلدي أدناه :
Creating Unusual Advertising 06
ثم تغيير حرق أداة لأداة دودج وإضافة إلى أكثر إشراقا التدرج المختارة في منطقة القاع.
Creating Unusual Advertising 07
الآن ، حدد استخدام>> تعديل العقد لاختيار العقد حوالي 15 بكسل وتطبيقها مرة أخرى كل من حرق أداة ودودج أداة واحدة لمزيد من الوقت.
Creating Unusual Advertising 08
إزالة الاختيار مع السيطرة + د. تبدو واقعية كالة أنباء الطلبة ™ € تي ذلك؟ إلى الاجهاز مع إنشاء لوحة لدينا أعتقد أننا يجب أن نضيف بعض الظل. تطبيق الظل إسقاط خيار مزج لهذه الطبقة.
Creating Unusual Advertising 09
Creating Unusual Advertising 10
ثم استخدم طبقة> نمط طبقة> إنشاء طبقة منفصلة لإسقاط نمط طبقة الظل من الطبقة الحالية. ثم نقل إلى طبقةالظل إسقاط وتشويه عليه باستخدام أداة اللطخة (فرشاة : 500px ، وضع : عادي ، القوة : 70 ٪).
Creating Unusual Advertising 11
الآن ، والانتقال إلى الخطوة التالية. والشيء التالي الذي خططت لإضافة وعلى مدار الساعة وجها للوحة. كيف يمكننا أن نفعل هذا؟ فمن السهل جدا! الانتقال إلى الطبقة العليا ، لأنه الآن نحن موجودون على طبقة الظل تحت صفيحة. ثم حدد أداة البيضوي وإضافة 4 دوائر سوداء صغيرة في منطقة لوحة.
Creating Unusual Advertising 12
بعد ذلك إضافة 8 دوائر أصغر مع نفس اللون.
Creating Unusual Advertising 13
ثم أود أن أضيف أرقام. الخروج نوع أفقي أداة والكتابة خارج الأرقام 1 حتي 12 في إطار كل دائرة.
Creating Unusual Advertising 14
كنت Bickham سيناريو برو واختيار الخط بلدي. في الواقع ، هذا الخط التجاري. لا تتردد في محاولة خط مختلف ، أو كما تعلمون ، شراء أو جيتا € ~ € ™ خط لطيفة من مكان ما. موافق ، والانتقال إلى الخطوة التالية. الآن نحن بحاجة إلى إضافة ساعة يد لدينا على مدار الساعة لوحة. لدي فكرة واحدة مثيرة للاهتمام. يمكننا وضع شوكة وملعقة بدلا من اليدين على مدار الساعة. الذهاب إلى صور غوغل ومحاولة البحث عن الصور من شوكة وملعقة. كما لا تتردد في استخدام الألغام صور .فتح هذا الملف واستخدام أداة لاسو متعدد الأضلاع إلى كائنات منفصلة عن الخلفية.
Creating Unusual Advertising 15
اختيار نسخ المنطقة مع السيطرة + ج. ثم انتقل إلى قماش الرئيسية مرة أخرى ، والصحافة السيطرة + الخامس للصق نسخ جزء من الصورة هنا.
Creating Unusual Advertising 16
استخدام تحرير> تحويل حر للحد من المحتوى الحالي طبقة ونقلها إلى نفس الموقف على صورة بلدي أدناه.
Creating Unusual Advertising 17
بعد ذلك تطبيق الظل إسقاط خيار مزج لهذه الطبقة.
Creating Unusual Advertising 18
Creating Unusual Advertising 19
في الاجهاز على البرنامج التعليمي وأود أن أضيف بعض النص. أولا وقبل كل أداة البيضوي حدد (كنت بحاجة للتأكد من أن youâ ™ € إعادة العمل مع مسارات بدلا من شكل طبقات) لإضافة نفس الدائرة كما ترون في صورة بلدي أدناه :
Creating Unusual Advertising 20
الآن أنت بحاجة إلى كتابة نص عبر خط الدائرة. استخدام نوع أفقي الأداة مرة أخرى لكتابة بعض النصوص ، تحرك المؤشر بشكل عمودي على خط الدائرة وعندما سوف نلقي نظرة على الصورة ادناه مثل بداية لكتابة النص.
Creating Unusual Advertising 21
قررت أن أكتب شيئا من هذا القبيل :
Creating Unusual Advertising 22
الخط Iâ ™ € م به هو كاك ساكسون هذا الخط التجاري أيضا. مجرد محاولة لاستخدام آخر واحد إذا كنت دونا € ™ ر الحصول عليها. موافق ، الصحافة السيطرة + لحاء إخفاء خط جولة للنص. نحن القيام به على هذه الخطوة!
Creating Unusual Advertising 23


navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy