درس تحويل الصورة لرسم بالريشة


معاينة

دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب
أول شيء فعله هو تغيير حجم الصورة لحجم الناتج المرغوب فيه ، وهذا أمر مهم كما هي بشدة معرض تأثيرات فلتر بكسل أساس ، وإذا كنت تغيير بعد الانتهاء من عملك ، فإنه يمكن المزج لهم جميعا معا مرة أخرى ويقلل من وكان التأثير الكلي. الصورة التي اتخذت بلادي مع اي فون الأصلي وليس سوى 480x640 بكسل. أردت التوضيح النهائي ليكون أكبر ولذا فإنني توسيع حجم الصورة إلى 960 بكسل عالية وزادت أيضا عرض قماش ل1200. الأول المقبل السطوع وعززت خلافا لتعليمات معرض تأثيرات فلتر اختيار حقا خارج الضوضاء من كاميرا «آي فون» أقل من رائعة. أسهل طريقة للقيام بذلك هي مع تعديل طبقة ، كما هو غير مدمرة.
ثم نأتي إلى الانقطاع عن الخلفية ، وإصلاح أية مشاكل وإعداد الصور للمرشحات. سأترك لك اختيار الطريقة الخاصة بك لإزالة الخلفية ، ولكن أنا أفضل اللوحة مباشرة في قناع الطبقة ، عن مستوى الرقابة ويوفر لك. أنت يمكن أن تكون قاسية نوعا ما مع العناصر مثل الشعر وسوف تكون ثابتة عندما نحصل على لجزء تلطخ في وقت لاحق. وفي صورة بلدي الأصلي ، وقد تم اقتصاص الكتف موضوع اليسرى من الإطار ، بحيث يحتاج توضع مرة أخرى. لقد نسختها الكتف الأيمن وانعكاس ذلك عبر إلى اليسار ، والتغيير والتبديل في بت قليلة على طول الطريق ، ومرة أخرى ، فإنه لا يحتاج إلى أن يكون دقيقا والصور واقعي على الإطلاق ، ما دام الشكل الأساسي هو حق لكم وإيلاء الاهتمام ليسلط الضوء على الظلال ، والنبرة العامة للمنطقة.
دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب
الآن نحن مع الانتهاء من التعديلات الأساسية صورتنا ، وحان الوقت لتطبيق المرشحات.
تحميل الخاص طبقة قناع كتحديد (باستمرار المفتاح التفاح وفوق طبقة قناع) ونسخة مدمجة (أبل التحول سي) ، ثم لصق في طبقة جديدة. إذا وجدت أن الإصدار الذي تم لصقه تحركت قليلا ، وإعادة فقط على مدى الأصلي -- التقليب بسرعة وضع مزيج إلى 'الفرق' يمكن أن تساعد ، عندما يكون كل شيء أسود ، والطبقات الانحياز هما.
حدد الطبقة السفلي من ثلاثة وتطبيق 'المشارك' حواف تأثير من معرض تصفية. قرص الإعدادات حتى تحصل على بعض خطوط سوداء لطيف تحديد مجالات لك الموضوع ، تقريبا مثل الكرتون الخطوط العريضة.
دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب
على طبقة المقبل بالتسجيل ، وتطبيق 'معلمة' حواف التأثير ، وهذا ينبغي للمرء أن سطع صورتك وإضافة بعض لطيف الضوء. اضبط وضع مزيج إلى 'تراكب.
دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب
في الطبقة الثالثة ، وتطبيق 'متوهجة' حواف تأثير لا تقلق أن صورتك قد ذهب فجأة الأسود ، ويبرز من خارج ويضيء النيون وسوف يكون مثاليا وبمجرد تعيين وضع المزيج الى 'تفتيح والحد من التعتيم وصولا الى 50 ٪.
دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب
ومن الواضح أن كل هذه الإعدادات هي محددة لهذه الصورة ، وربما لا تكون صحيحة بالنسبة لك ، لذلك لا تتردد في العبث وقرص حتى كنت راضيا ، وربما يحاول حتى من بعض الفلاتر الأخرى. عند الانتهاء من ذلك عليك أن تنهي مع شيء من هذا القبيل.
دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب
الآن الجزء الممتع.
مع ثلاث طبقات لمعرض الصور تصفية مرئية ، تحديد الكل ، اندمجت نسخ ولصق مرة أخرى ، وتأكد من خطوط نسخ لصق مع الآخر مرة أخرى. تكرار هذه الطبقة (بحيث يكون لديك دمج احتياطية) ، ثم وهذا هو الطبقة التي سنكون اللوحة ، ولكن قبل أن نبدأ هناك نوعان من القرص قليلا إلى الإعدادات الافتراضية فوتوشوب ويجب علينا أولا تغيير. في التفضيلات ، انتقل إلى الأداء ويصل عدد الدول حفظ التاريخ ما لا يقل عن 200 إذا لم تقم بذلك بالفعل. و قرص الثاني في اختصارات لوحة المفاتيح من القائمة تحرير ، وإلى تغيير الأمر تراجع المعتادة (حسن البالغ من العمر أبل زي) لتنشيط الخطوة بدلا من ذلك إلى الخلف ، وهذا يسمح لك أن تذهب بسرعة إلى الوراء عبر التاريخ تلك الدول 200 إذا كان هناك شيء لا يبدو الحق.
حسنا ، الآن للجزء المرح...
حدد أداة اللطخة -- انها الخيار الثالث لأداة شحذ طمس -- واختيار فرشاة لينة سمليش ، مع القوة لتعيين 50 ٪ من السكتات الدماغية. فقط الآن بدء تشغيل تنظيف الصور والمزج بين تصفية الجمع بين الظهر آثار معا لفرشاة يشابه. والمفتاح هنا هو 'قصيرة ، التي تسيطر رشقات نارية ومتابعة خطوط ومنحنيات طبيعية من موضوعك. الذهاب مع ملامح من الجلد ، وتجعيد الشعر من الشعر ، وأنماط من الملابس وهلم جرا. احرص على عدم ثني أي من خطوط سوداء بعيدا عن المنحنيات ، إن كان لديك ثم أبل زي الخاص بك هو أفضل صديق جديد.
اختصارات لوحة المفاتيح الأخرى من المفيد معرفة لهذه العملية هي مفاتيح قوس مربع -- [] -- والتي تقلل من زيادة حجم الفرشاة ، وعلى مفاتيح الأرقام ، والتي سوف تغير من قوة تأثير طخة (تذكر ؛ 0 تعيين فإنه إلى 100 ٪ ، 9 حتي 90 ٪ ، الخ)
alt
(200 ٪ تكبير عرض مع عرض الأسهم الاتجاه التقريبي والمدة انقر للحصول على أداة التلطيخ) 
تستمر مثل هذه ، والعمل بشكل منهجي حول هذا الموضوع. عند القيام الشعر ، يمكنك أن ترتب قناع الخاص في وقت سابق من الخام من خلال توسيع الشعر whispy الخروج من الرأس عند طخة لهم وأيضا تصحيح أي مجال من المجالات الأخرى التي لم تكن سعيدة مع -- لقد غيرت طية صدر السترة المستنسخة من سترة في حين تلطخ لانني لم اكن اعتقد انني قد زاوية الحق مرة الأولى.
بمجرد الانتهاء قمت الخاص الرسم ، عليك ان تحصل على الخلفية. لقد استعملت وأنب فابيو الممتاز خلفية الفضاء التعليميوأضاف مجرة لولبية من الأرشيف ناسا لإزالة الألغام. كما لمسة رسمت بلدي الانتهاء لقد مكررة طبقة ، إعطائها عالية التمويه الضبابي ونقلها تحت طبقة الطلاء لإضافة توهج للصورة العامة. اذا كنت الخطة على اللوحة الخلفية الخاصة بك باستخدام نفس التأثير ، فإنه من المفيد أن يبقيه منفصلة عن الصور المقدمة الخاص بك حتى لا ينتهي بك تلطخ بالتسجيل في الاثنين معا.
دروس القارئ : سهل الأشكال الرسم الرقمي في فوتوشوب

 

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال - اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تبادل اعلاني

جميع الحقوق محفوظة : مدونة الاحتراف لكل مصمم فوتوشوب - سياسة الخصوصية - Privacy Policy