تفاصيل البرنامج التعليمي
- البرنامج : أدوبي فوتوشوب
- الاسم : CS3 +
- الصعوبة : متوسط
- يقدر وقت اكتمال : 2-3 ساعات
الموارد :
خطوة 1
دعونا نبدأ من خلال فتح ملف جديد مع حجم 1000x1500px مع قرار من 300ppi (بكسل لكل بوصة).
الخطوة 2
المقبل ، فتح الصور المخزون لدينا التحميل. كما ترون أدناه ، أنا في وضع الصور الأسهم لذلك يمكن أن يكون فكرة عن ما سنكون خلق. كما ترون أدناه ، آرتشر الكوع مفقود ، الشكل. أ ، كنت حتى آخر جميل ثم قص المنطقة أنا في حاجة فقط ، الشكل. ب.
خطوة 3
الإجراء التالي لإزالة المناطق / خلفيات نحن لسنا بحاجة. لهذه الخطوة كنت أداة القلم (ف) لتحديد المسار في جميع أنحاء محة عامة عن كل مكونات صورتنا. وبمجرد تحديد المسار ، اضغط بزر الماوس الأيمن فوق ثم حدد الاختيار من القائمة المنبثقة. تنفيذ هذا الإجراء لبقية صورنا.
وينبغي أن المنتج النهائي تبدو كما هو مبين أدناه.
خطوة 4
التالية هي لتغيير ضبط النغمة لون صورنا لجعلها تبدو واحدة. لهذه العملية ، يمكنك استخدام هوى / تشبع والمستويات وحيويتها لتصحيح الألوان من كل مكون. هذا هو كل عملية التجربة والخطأ لذلك هناك حاجة إلى الصبر ، لا تتردد في التجربة. وأوصي لاستخدام الجسم آرتشر كمرجع لهجة لون لجسم الحصان وتمديد الذراع لمتابعة. والهدف الرئيسي لهذه الخطوة هو تحديد درجات لون كل المكونات في أقرب وقت ممكن.
خطوة 5
التالي لإجراء الاتصال من جسم آرتشر لجسم الحصان. لهذه الخطوة أنا استخدم أداة فرشاة (ب) لطلاء الصدد. أن كنت عينة لون من جسم آرتشر ثم بدأت لطلاء الأجزاء الناقصة. استخدام بعض الظلال والضوء ، وأنا تعريف عضلات البطن آرتشر وانخفاض عظام الأضلاع. هذه الخطوة ليست سوى إجراء الأولية للاتصال ، وسيتم ذلك الرسم الرقمي مزيد من الخطوات في وقت لاحق.
خطوة 6
والخطوة التالية هي لإزالة خط على جسم آرتشر. باستخدام أداة تصحيح (ي) ، حدد مساحة صغيرة من الخط الذي تريد إزالته ، الشكل. أ. بعد ذلك ، اسحب التحديد وسترون التغيير معاينة عرض من المنطقة لأخذ عينات من منطقة مختارة ، الشكل. ب. استخدام المناطق القريبة من خط كمرجع لعينة لمناطق مختارة. القيام بهذه الخطوة حتى لا تتبع الخط هو أن ينظر إليها ، الشكل. ج. ويظهر المنتج النهائي أدناه.
خطوة 7
التالية هي توسيع حزام للقضية القوس. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اختيار أداة القلم (ف) ثم جعل الشكل تماما مثل كما هو مبين في الشكل. أ.المقبل ، وذلك باستخدام أداة الفرشاة (باء) ، والطلاء المنطقة المحددة باستخدام الألوان عينات من الشريط الأصلي ، والشكل. ب. تذكر لتطبيق شبح الهبوط خفية للرباط. النهائي يجب أن تأثير تبدو وكأنها شكل. ج.
خطوة 8
بعد ذلك ، دعونا تمديد القوس. باستخدام أداة مستطيلة سرادق (م) ، حدد منطقة مثلما هو مبين في الشكل. أ. وبمجرد اختيار ، اضغط على السيطرة / كمد + جيم لنسخ التحديد. مكان التحديد المنسوخة إلى الجزء العلوي من القوس ، ثم اضغط على السيطرة / كمد + تي لتدوير تماما مثل اختيار كما هو مبين ، في Fig.b. القيام بذلك أيضا بالنسبة للجزء السفلي من القوس. وأخيرا ، هل هذا الإجراء مرة أخرى لمجموعة ثانية من التمديد لالقوس. تأكد لمحو بعض أجزاء من الحافتين لجعلها مدورة ، الشكل. ج.
خطوة 9
والخطوة التالية هي لإضافة سلسلة / حبل القوس لدينا. للقيام بذلك ، وذلك باستخدام أداة القلم (ف) ، وتحديد مسار مثلما هو مبين في الشكل. أ.بعد ذلك اضغط بزر الماوس الأيمن فوق ثم حدد مسار السكتة الدماغية من المتابعة المنبثقة القائمة ، الشكل. و- 1. من هناك ، حدد الفرشاة كأداة مرجعية لالسكتة الدماغية ، والشكل. و- 2. تأكد من أن يتم تعيين إعدادات الفرشاة لصلابة من 100 ٪ ، وحجم ولون ~ 3px # 000000 قبل القيام المسار. تأثير وينبغي أن تبدو وكأنها ، الشكل. ب. وصول السلسلة طبقة طبقة في القائمة نمط ، ثم اتبع القيم المشار إليها كما هو مبين فيالشكل. ب - 1. وأخيرا ، وذلك باستخدام أداة القلم (ف) أو أداة فرشاة (باء) ، وجعل dropshadow عن السلسلة.
الخطوة 10
بعد كل عملية التي قمنا بها ، لدينا لدمج كافة الطبقات التي يؤلف آرتشر لدينا. ولكن قبل أن تفعل ذلك ، أقترح عليك لتكرار كل الطبقات الأولى قبل الدمج ، المجموعة ثم إلى مجلد ، ثم إخفائه للمرة يعني. وسيكون هذا هدفنا الرئيسي والنسخ الاحتياطي فقط في حال كنا نريد تغيير شيء ما في وقت لاحق.
وبمجرد دمج ، تغيير في مستويات (السيطرة / كمد + لتر) وأشار هوى / تشبع (السيطرة / كمد + يو) ضبط مع القيم الواردة أدناه.
الخطوة 11
دعونا الآن إعداد خلفية موضوعنا. أولا ، فتح الملفات Mountain.jpg. مثل ما فعلت في الشكل. أ ، كنت فقط جزء معين من الصورة. المقبل ، فتح Ground.jpg ثم اضغط على السيطرة / كمد + تي لتنشيط مقابض تغيير الحجم. تشويه صورة مثلما هو مبين في الشكل. ب. تغيير / الإعداد تشبع هوى من الأرض مع القيم هو مبين في الشكل. ج. وأخيرا ، وذلك باستخدام لينة ، وفرشاة متوسطة الحجم مع اللون # 000000 ، والطلاء في المجالات المشار إليها في الشكل. د.
النهائي يجب أن تأثير تبدو كما هو مبين في الشكل. ه ، اندمجت طبقة من آرتشر يوضع هنا.
الخطوة 12
والخطوة التالية هي لإضافة الظل الأرضي من آرتشر لدينا. هذه الخطوة هي من السهل عليك فقط الحاجة إلى استخدام لينة ، وفرشاة متوسطة الحجم لتعيين مستوى التعتيم من 50 ٪ ~ ولون # 000000. وأشار فرشاة المناطق دون إيلاء اهتمام وثيق للتفاصيل. تأكد من أن يتم وضع أقرب جزء في اشارة الى أرض الواقع ، والظل هو أكثر قتامة ، وكما تذهب بعيدا عن الأرض يمكنك إنقاص التعتيم على الظل.
الخطوة 13
القادم باستخدام إعدادات الفرشاة المبينة أدناه ، والطلاء شعر آرتشر ، فضلا عن جزء من ذيل الحصان. بينما بالفرشاة ، في محاولة لاستخدام ظلال مختلفة من السود والرمادي ، لذلك سوف ننظر في الشعر لامعة وإعطاء وهم الامتلاء.
الخطوة 14
صورتنا تبدو مسطحة ، لإصلاح هذا نحن بحاجة إلى إضافة بضع الظلال المختلفة ، ويبرز التأكيد على محيط الجسم من آرتشر لدينا. قبل أن نبدأ ، نحتاج أولا إلى معرفة موقف "مصدر الضوء" لدينا والتي ، في هذه الحالة ، هو الحق المبين أعلاه موضوعنا.
مع العلم أن ، دعونا نبدأ عمليتنا اللوحة الرقمية!
الخطوة 15
سنبدأ عمليتنا عن طريق إضافة بعض الظلال. أشرت استنادا دينا مصدر ضوء ، والمناطق اللازمة ليكون باللون مع ظلال مختلفة من السود والبني. لهذه الخطوة ، فإنني أوصي لكم لاستخدام لينة ، وفرشاة متوسطة الحجم مع مستوى التعتيم فقط عن 2-10 ٪. هذه العملية كل متروك لكم. هل يمكن أن تتبع ظلال داكنة الأصلي / مجالات تعزيز صورتنا ثم فقط.
الخطوة 16
المقبل ، وبعد القيام ببعض الظلال ، دعونا نضيف بعض الضوء. باستخدام الإعدادات فرشاة نفسه كنا لالظل ، ولكن نعرف به نغمات مختلفة قريبة من اللون الأبيض ، والطلاء المجالات المشار إليها في الأرجواني. سوف يسلط الضوء تعزيز الظلال التي قمنا بها. في هذه الخطوة ، تأكد من موقع المناطق التي تحتاج إلى التأكيد أو محسنة ، مثل لنا استدارة الرأس وآرتشر ، ذراعيه وصدره الحصان ، والفخذ والرقبة وعلى سبيل المثال لا الحصر.
وأضاف قبل أن الظلال والضوء ، الصورة تبدو مسطحة ، ولكن الآن بعض المناطق تبدو كما لو ظهرت بعملهم.
الخطوة 17
والخطوة التالية هي إضافة إلى سلسلة من تعزيز اللون التي سوف تعيين مزاج صورتنا وجعل الصورة تبدو واحدة. الأولى ، إضافة طبقة جديدة ثم ، وذلك باستخدام أداة دلو الدهان (ز) ، وملء طبقة كامل مع 462d00 # اللون. المجموعة التالية ، في صيغة المزج لتراكب ثم انخفاض مستوى التعتيم على 30 ٪.
الخطوة 18
المقبل ، على غرار ما فعلنا في الخطوة 17 ، إضافة طبقة جديدة ثم تعبئته مع 004a6d # اللون. مجموعتها المزج إلى لون دودج. هذه الخطوة جعلت توهج موضوعنا في نوع الخيال من الطريق.
الخطوة 19
في هذه المرحلة نحن بحاجة الى حفظ ملف الحياة السياسية في فرنسا من عملنا. بمجرد حفظ ، فتح ملف الحياة السياسية في فرنسا مكان ثم مباشرة فوق "عملنا" طبقات ثم الذهاب إلى> تصفية طمس طمس غاوسي> ثم تغيير قيمته إلى حوالي 1،3 بكسل ، مثلما هو مبين في الشكل. أ.المقبل ، وذلك باستخدام الصغيرة الناعمة ، ممحاة مع حجم التعتيم من حوالي 50 ٪ ، ومحو المجالات المشار إليها في الشكل. ب. وهذه الخطوة إضافة توهج خفية لموضوعنا وبالتالي خلق بيئة تشبه الخيال.
ينبغي أن ننظر التأثير النهائي كما هو مبين أدناه.
الخطوة 21
المقبل ، فعلت بعض زيادة تعزيز ليبرز لدينا في وقت سابق ولكن نعرف يفعل ذلك فوق طبقات تعزيز اللون التي قمنا بها. لهذه الخطوة ، استخدم لينة ، فرشاة صغيرة مع مستوى التعتيم من حوالي 25 ٪ واللون # ffffff.
الخطوة 22
المقبل ، وذلك باستخدام فرشاة صغيرة من حول 3px ، والطلاء المجالات المشار إليها في # ffffff الأحمر مع اللون. وهذا التأكيد على حظيرة المنديلفي رأسه وتعزيز عمق الموضوع في الوجه.
الخطوة 23
التالية هي إضافة يلقي ظلال خفية من موضوعنا. للقيام بذلك ، وذلك باستخدام أداة الفرشاة (ب) تعيين إلى حجم 90px حول قيمة مع صلابة من حوالي 26 ٪ ، والطلاء في المجالات المشار إليها باللون الأحمر مع اللون # 000000. وأخيرا ، وانخفاض مستوى التعتيم على 45 ٪.
الخطوة 24
المقبل ، ونحن بحاجة إلى إضافة تراكب اللون لجعل صورتنا أكثر دفئا. للقيام بذلك ، إضافة طبقة جديدة ثم ، وذلك باستخدام أداة دلو الدهان (ز) ، وملء طبقة كامل مع ff9600 # اللون. الذهاب إلى إعداداته وضع الخليط ثم تغييره إلى تراكب. وأخيرا ، وانخفاض مستوى التعتيم الطبقات إلى نحو 32 ٪.
الخطوة 25
أضفت وأخيرا ، لاستكمال صنع أيدينا ، ويلقي ظلالا من أشعة الشمس خفية في الزاوية العليا اليسرى من صورتنا. للقيام بذلك ، وذلك باستخدام الصلب ، وفرشاة صغيرة ، مثل الطلاء كما هو مبين أدناه النقاط الصغيرة.
بعد ذلك ، انتقل الى طمس مرشح> الحركة الضبابية> ثم اتبع الإعداد وأشار هو مبين أدناه.
بعد ذلك ، الصحافة السيطرة / كمد + تي لتحويل اختيارنا. أنا مشوهة مثل ثبت على النحو المبين أدناه ، بحيث تكون أكثر مضغوط أشعة الضوء على الزاوية العليا اليمنى ثم نشر شاملة إلى الزاوية السفلية اليسرى من صورتنا.
وأخيرا ، انتقل إلى طمس مرشح> تمويه غاوسي> ثم تطبيق قيمة المشار إليه هو مبين أدناه.
استنتاج
هذا كل شيء ، سننتهي من ذلك. ويظهر المنتج النهائي أدناه. آمل أن تكونوا قد متعة العمل في هذا المشروع وتعلمت شيئا جديدا! شكرا على القراءة!
0 التعليقات:
إرسال تعليق