هذا البرنامج التعليمي هو دليل آخر على أن ربما أنا في الضوء واللون نزوة الآثار ، وأنا أحبهم كثيرا. لذلك ، في هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك مزيدا من الضوء وطبقة الأنماط الآثار. أنت لا تحتاج إلى أي فرش الخاص لهذا البرنامج التعليمي. كل شيء يتم استخدام الصور الأسهم قليلة وعدد من التقنيات المستخدمة بالفعل على الدروس تقريري السابق.
هذا هو البرنامج التعليمي المتقدم ويجب أن نعرف كيفية إنشاء فرشاة مخصصة وكيفية تطبيق أنماط الطبقة. بخلاف ذلك ، انها ليست معقدة للغاية البرنامج التعليمي.
ما أردت أن تخلق العمل هو نوع من المعالج الذي يرمي الكرات الملونة الطاقة حتى أنني أنشأت بعض الصور الأسهم وبدأ العمل.
معاينة
المواد المطلوبة
صبي المالية -- http://depositphotos.com/view_item.php؟id=2592627
السلطة الكرة -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/powerball.jpg
لون الموجة -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/color-wave.jpg
لون خطوط -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/color-lines.jpg
فركتلات -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/fractals.jpg
درب -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/trail.jpg
يحطم -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/shatters.jpg
سوبر نوفا -- http://www.psdbox.com/wp-content/uploads/2010/10/supernova.jpg
خطوة 1
فتح نموذج المخزون الخاص بك في برنامج فوتوشوب. لن تحتاج إلى تطرحه من انها الخلفية إلا إذا كنت تريد أن تضيف شيئا يتطلب ذلك. أنا أول شيء فعلته هو لجعل بعض التعديلات العام إلى صورة باستخدام طبقات التعديل. أضفت الافتراضي الأرجواني والبرتقالي خريطة متدرجة ، مجموعتها المزج إلى دودج الخطي (إضافة) والتعتيم 10 ٪. أنا زيادة تشبع ثم إلى 25 على هوى / تشبع طبقة التكيف.
الخطوة 2
لقد بدأت من خلال جعل كرة خفيفة. لذلك عدت الى استعمال جميل بواسطة نفسي. مفتوحة حتى powerball.jpg النطاق عليه وزيادة تشبع. تغيير طريقة لمزج الشاشة بحيث يمكنك إخفاء خلفية سوداء. وبمجرد الانتهاء من صورة جاهزة الأسهم ، والحصول على فرشاة لينة كبيرة والطلاء النقطتان كبير وتغيير طريقة لمزج التراكب. كنت الأصفر والأزرق ، لتتناسب مع ألوان الصورة المخزون.
خطوة 3
عند هذه النقطة هذه لا تبدو حقا جيدة جدا حتى أضفت بعض مزيد من التفاصيل. إنشاء توهج الكرة باستخدام فرشاة كبيرة لينة واللون البرتقالي. لقد غيرت الوضع إلى مزيج الخفيفة الدبوس وقللت من التعتيم على 50 ٪. وهذا أمر مهم جدا لأنه إذا لم تقم بإنشاء هذا ، فإن Outerglow من النقاط القليل الذي يظهر على الصورة التالية لا تكون مرئية أو لن تبدو على حق.
نضع في اعتبارنا أن اعتمادا على ألوان الصور المخزون الخاص بك ، فإنك قد تضطر الى استخدام مختلف وسائط مزيج. وسائط مزيج العمل بأشكال مختلفة اعتمادا على الألوان والإضاءة. وتتكون النقاط باستخدام فرشاة مخصصة غيوم ومع خيار تفعيلالضوضاء. وضع مزيج من توهج الخارجي هو لون دودج.
كما ترون على السحر والفلك النقاط طبقة ، وouterglow لطيفة حول النقاط الصغيرة مرئيا بسبب توهج الضوء البرتقالي كبيرة.
من أجل إعطاء مزيد من الاتساق وشكل لهذه الكرة ، ولقد تقدمت بعض خطوط استخدام أداة القلم (ف). أخذت 2 بكسل فرشاة الثابت ثم أنا تتبعت بعض المسارات قوس وستوك هذه المسارات مع الفرشاة باستخدام الخيار محاكاة الضغط. بعد إنشاء 5 أو 6 خطوط منحنية ، يمكنك تكرار لهم وتناوب عليها ، لا أحد سيلاحظ أنها تتكرر.
بعد إجراء خطوط ، دمجها في كل طبقة واحدة إذا أجريت لهم على طبقات منفصلة وتطبيق Outerglow. ومرة أخرى في الاعتبار الحفاظ على حجم وألوان الصورة قد يؤثر على النتيجة النهائية لذلك قد تحتاج إلى استخدام إعدادات مختلفة من التركيز على هذا البرنامج التعليمي.
صنع معالج اللون في فوتوشوب
خطوة 5
بعد جعل الكرة السلطة الأولى فقط إضافة بعض الألوان على الجسم باستخدام فرشاة ومجموعة من الصور. فتح لون waves.jpg ولصقه على النموذج. النطاق إذا لزم الأمر وتغيير وضع المزيج الى الشاشة. خلق طبقة قناع وقناع الجزء العلوي.انظر الصورة أدناه.
إضافة المزيد من الألوان على طبقة جديدة باستخدام فرشاة لينة كبيرة وتراكب أو وضع الشاشة مزيج.
خطوة 6
الآن سوف يظهر لك كيف لي أن قدمت تلك المربعات والدوائر 3D زجاجي. الحصول على فرشاة مربع وفي محرر مسبقا تنشيط مبعثر ولكن لا تضيف كثيرا ، وحوالي نصف الطريق وزيادة نرفز زاوية. أيضا زيادة حجم نرفز إلى الحد الأقصى ومجموعة تحكم لتتلاشى إذا لم يكن لديك قرص. تضاؤل كمية يعتمد على المسافة التي تريد بكسل لتصبح صغيرة.
تبدأ مع الفرشاة على القدم اليسرى وجعل السكتة الدماغية طويلا نحو اليد اليمنى. ضبط كمية تتلاشى حتى الساحات الحصول على أصغر كما يمكنك الحصول على أقرب إلى اليد. إذا كانت الساحات هي قريبة جدا معا ، وزيادة التباعد لا نثر.
تعيين طبقة مزيج وضع طبقة المربعات لتراكب وإضافة تأثيرات الطبقة التالية. حاول مزج ألوان مختلفة وطرق مختلفة للحصول على نتائج.
وتتكون الدوائر 3D بنفس الطريقة. أنا خلقت بعض الدوائر وتخفيض حجم عشوائي التعبئة إلى 16 ٪. أنا في الواقع نسخ من العملات الأجنبية نفس طبقة الساحات وغيرت بعض طرق ومزيج الألوان والإعدادات الوهج الخارجي. وسوف إخفاء هذه الاوساط 3D بشأن الخطوات المقبلة بحيث تستطيع أن ترى في الآثار الأخرى على نحو أفضل.
خطوة 7
فتح لون lines.jpg ووضعه على القدم اليسرى وتغيير وضع مزيج إلى الشاشة. كما ترون ، أنا باستخدام تقنية التي كنت بالفعل على الدروس السابقة. تغيير هوى إذا كنت تريد وزيادة تشبع.
أنا خلقت بعض المسارات باستخدام أداة القلم (ع) ومن ثم عدت الى استعمال فرشاة قاسية 2px إلى المسار السكتة الدماغية. هذا هو اسلوب تطبيقها على طبقة السطور.
لا تزال تعمل على القدم اليسرى ، والحصول على فرشاة ناعمة مجموعة من الابهام الى 43 ٪ الفرشاة والطلاء مركزين باستخدام الألوان : c2839f وbac93c وتغيير وضع الخليط لحية خفيفة.
خطوة 8
إنشاء اثنين أو ثلاثة اختيارات 45 درجة مع أداة الحبل المضلع. اضغط على مفتاح التحول في حين جعل لكم اختيار من أجل خلق زاوية التحديدات 45 درجة. ثم استخدام فرشاة كبيرة لينة والطلاء على طول حافة اختيار وخلق شيء من هذا القبيل في الصورة أدناه. هل بعد أن تغيير وضع مزيج من طبقة إلى تراكب أو الضوء لينة.
خطوة 9
فتح fractals.jpg ووضعه على النموذج ثم الذهاب إلى> تصفية فسيفساء> Pixelate. كنت 30 بكسل وحجم الخلية لأنني أعمل مع صورة عالية الدقة ولكن يمكنك استخدام حجم هذا مناسبة لصورتك. محاولة للحفاظ على بعض التفاصيل. بعد ذلك ، الأول زيادة في التشبع وتغيير وضع الخليط للون دودج. يمكنك أيضا محاولة تغيير هوى لمعرفة ما لون توليفات يمكنك الحصول عليها.
الخطوة 10
لاحظت أن الجانب الأيمن من الصورة فارغة جدا بحيث أضفت بعض الألوان أيضا. لقد استخدمت فرش الساحات وإنشاء عشوائي المربعات القليلة التي ليست بعيدة عن بعضها البعض ، وأنا طبقت 45 درجة الضبابية. ثم ، من أجل إضافة الألوان واستخدمت أساليب طبقة. لقد استخدمت أسلوب التالية. عن تأثير أقوى تكرارا طبقة.
وهكذا ، بعد تكرار طبقة للحصول على أقوى اللون ، أود أيضا أن أضيف بعض النقاط لينة باستخدام فرشاة متناثرة. هذه النقاط لها الوهج الخارجي مع دودج وضع مزيج لون.
باستخدام فرشاة كبيرة لينة واللون الأزرق أضفت ضوء كبير على الساق اليمنى. ووضع مزيج تستخدم بشكل طولي دودج (إضافة).
الخطوة 11
أنا جعلت الكرة الثانية الضوء على ناحية أخرى ، ومرة أخرى كنت من الصور بواسطة عدة نفسي. فتح supernova.jpg ، زيادة تشبع ، حجم الصورة ، وضعه على اليد وتغيير وضع المزيج الى الشاشة.
من أجل إعادة ضوء الكرة التي تنتجها ، وأخذت فرشاة ناعمة حوالي 800 بكسل (لأنني عملت مع صورة الأسهم مرحبا الدقة) والذي أدليت به كبيرة الضوء البرتقالي المحمر الناعمة. كنت الخطي دودج (إضافة).
استخدام فرشاة المتناثرة لإضافة بعض الجسيمات لمثل هذه الكرة فعلتم على بعد خطوات قليلة على اليد اليمنى. إضافة بعض الوهج الخارجي مع اللون الافتراضي ووضع مزيج لون دودج.
وأخيرا ، أنا خلق ذيل لهذه الكرة باستخدام صورة أخرى الأسهم الخفيفة. فتح trail.jpg وضعه فوق الكرة الخفيفة وتغيير وضع المزيج الى الشاشة.
صورة واحدة أكثر الأسهم لتعزيز شكل الكرة. هذه المرة كنت shatters.jpg
هذا كل شيء. يمكنك إضافة المزيد من الأشياء إذا كنت تريد لكنها لن تبدو مزدحمة للغاية. كما كنت قد رأيت ذلك كنت الى حد كبير نفس التقنيات كما في غيرها من الدروس.
كما قلت نأخذ في الاعتبار صورة الأسهم كنت تستخدم وسائط مزيج العمل بأشكال مختلفة اعتمادا على الألوان والتباين.أتذكر أيضا أنني استخدام المخزون وارتفاع القرار حتى أبعاد الفرش وإعدادات نمط طبقة قد لا تعمل في نفس إذا كنت تستخدم صورة الدقة المنخفضة. أن يقال ، وآمل أن تكونوا يحب هذا البرنامج التعليمي. دون أن يكون لديك صورة المعاينة وتنمية القطاع الخاص وصلة التحميل.
0 التعليقات:
إرسال تعليق