خطوة 5

بعد جعل الكرة السلطة الأولى فقط إضافة بعض الألوان على الجسم باستخدام فرشاة ومجموعة من الصور. فتح لون waves.jpg ولصقه على النموذج. النطاق إذا لزم الأمر وتغيير وضع المزيج الى الشاشة. خلق طبقة قناع وقناع الجزء العلوي.انظر الصورة أدناه.
alt
إضافة المزيد من الألوان على طبقة جديدة باستخدام فرشاة لينة كبيرة وتراكب أو وضع الشاشة مزيج.
alt

خطوة 6

الآن سوف يظهر لك كيف لي أن قدمت تلك المربعات والدوائر 3D زجاجي. الحصول على فرشاة مربع وفي محرر مسبقا تنشيط مبعثر ولكن لا تضيف كثيرا ، وحوالي نصف الطريق وزيادة نرفز زاوية. أيضا زيادة حجم نرفز إلى الحد الأقصى ومجموعة تحكم لتتلاشى إذا لم يكن لديك قرص. تضاؤل كمية يعتمد على المسافة التي تريد بكسل لتصبح صغيرة.
تبدأ مع الفرشاة على القدم اليسرى وجعل السكتة الدماغية طويلا نحو اليد اليمنى. ضبط كمية تتلاشى حتى الساحات الحصول على أصغر كما يمكنك الحصول على أقرب إلى اليد. إذا كانت الساحات هي قريبة جدا معا ، وزيادة التباعد لا نثر.
alt
تعيين طبقة مزيج وضع طبقة المربعات لتراكب وإضافة تأثيرات الطبقة التالية. حاول مزج ألوان مختلفة وطرق مختلفة للحصول على نتائج.
alt
وتتكون الدوائر 3D بنفس الطريقة. أنا خلقت بعض الدوائر وتخفيض حجم عشوائي التعبئة إلى 16 ٪. أنا في الواقع نسخ من العملات الأجنبية نفس طبقة الساحات وغيرت بعض طرق ومزيج الألوان والإعدادات الوهج الخارجي. وسوف إخفاء هذه الاوساط 3D بشأن الخطوات المقبلة بحيث تستطيع أن ترى في الآثار الأخرى على نحو أفضل.
alt

خطوة 7

فتح لون lines.jpg ووضعه على القدم اليسرى وتغيير وضع مزيج إلى الشاشة. كما ترون ، أنا باستخدام تقنية التي كنت بالفعل على الدروس السابقة. تغيير هوى إذا كنت تريد وزيادة تشبع.
alt
أنا خلقت بعض المسارات باستخدام أداة القلم (ع) ومن ثم عدت الى استعمال فرشاة قاسية 2px إلى المسار السكتة الدماغية. هذا هو اسلوب تطبيقها على طبقة السطور.
alt
لا تزال تعمل على القدم اليسرى ، والحصول على فرشاة ناعمة مجموعة من الابهام الى 43 ٪ الفرشاة والطلاء مركزين باستخدام الألوان : c2839f وbac93c وتغيير وضع الخليط لحية خفيفة.
alt