خطوة 3

بعد يختبئون في المجالات المشار إليها باستخدام أداة تصحيح ، وهذا هو كيف تبدو الصورة. ونحن لا نزال نعمل على أقل الطبقة العليا.
alt

خطوة 4

كما ترون في الصورة أعلاه ، يجب أن تكون ثابتة في المنطقة على نحو سلس. ونحن سوف تجعل من اخشن باستخدام الفرش وقناع طبقة.
إنشاء قناع للطبقة أقل الطبقة العليا. مجموعة فرش فوتوشوب تحميل الملف الافتراضي. استخدام فرش الخام في هذه المجموعة في القناع باستخدام طبقة سوداء لتكشف عن أجزاء من طبقة الأصلي أدناه.
alt

خطوة 5

وبمجرد الانتهاء من الجزء السفلي من المبنى جاهزا ، إيقاف وضوح أقل الطبقة العليا للكشف عن طبقة الأصلي. الحصول علىأداة القلم (ف) وتتبع كفاف من الجزء العلوي من المبنى باستخدام المسارات. عندما تنتهي ، وتحويل المسار الى اختيار ، انتقل إلى تحرير> نسخ ثم خلق طبقة جديدة فوق الطبقة العليا أقل ولصق مع الاختصار السيطرة + الخامس. اسم هذه الطبقة البناء أعلى. حدد الطبقة الجديدة التي تم إنشاؤها وتناوب عليها حوالي 5 درجات.
alt

خطوة 6

الآن سوف تبدأ في تدمير المبنى. هذه العملية لابد من القيام به يدويا باستخدام أداة لاسو (إلى اليسار). حدد أعلىطبقة البناء وتحديد أجزاء صغر حجم المبنى. بعد إجراء اختيار انقر بالزر الايمن واختر طبقة عن طريق قطع لأنك يجب أن يكون هذه القطع الصغيرة من الحطام على طبقة منفصلة من أجل تناوب عليها. قص قطع متعددة كما ترون في الصورة أدناه. أنا جمعت كل الطبقات التي تحتوي على قطع صغيرة من الحطام.
alt

خطوة 7

هذا المبنى يحتاج الى نظرة أكثر وعورة. إنشاء قناع للطبقة أعلى طبقة البناء واستخدام الإجراء نفسه كما في الخطوة 4 لخلق بعض حواف خشنة. مرة أخرى ، مع طلاء أسود على قناع طبقة بحيث يمكنك إخفاء أجزاء من المبنى. أنا مرة واحدة نظرة الخام باستخدام فرش على القناع طبقة كنت مادة ملموسة الجرونج مع تراكب المزج إلى خلق المزيد من أثر الضرر.
alt

خطوة 8

حمل الميليشيات وسائل الإعلام حزمة الجزيئات وMedia_Militia_Particles023.jpg فتح. مقياس عليه إذا لزم الأمر ولصقه على مبنى لإضافة المزيد من الحطام. أنا وضعت في نفس المجموعة وقطع الحطام الأخرى التي تقدمت بها في الخطوة 6.
alt

خطوة 9

الآن حان الوقت لجعل نيزك الخاص. كما قلت ، ويمكنك إنشاؤه من الصفر باستخدام مرشحات فقط. اكتشفت هذه التقنية يوم واحد في حين تعبث مع المرشحات. هنا هو كيفية القيام بذلك.
خلق طبقة جديدة فوق الطبقات الأخرى وتسميته نيزك. حدد أداة لاسو (يسار) ورسم باليد على شكل مستدير. في محاولة لتجنب خطوط مستقيمة سبب الصخور وعادة ما يكون هناك خطوط مستقيمة. عندما يكون لديك الاختيار أن تحب ، تأكد من الألوان الأمامية والخلفية الخاصة بك يتم تعيين إلى الأسود والأبيض والذهاب إلى> تصفية الغيوم> التقديم ثم الفرق الغيوم.محاولة الفرق الغيوم عدة مرات. إذا لم تكن سعيدة تكرار العملية من السحب> التحميل. محاولة للحصول على سطح مختلطة مع الأسود والرمادي.
alt

الخطوة 10

عندما كنت راضيا مع الصخرة كيف يبدو بعد تطبيق الغيوم ، والذهاب إلى> كروكي تصفية إغاثة باس>. تعيين تفاصيل إلى الحد الأقصى ، النعومة إلى 2 أو 3 ومحاولة الاتجاهات ضوء مختلف. اخترت الحق.
alt

الخطوة 11

الآن أن لديك في الصخر ، لديك لتحويله الى حجر نيزكي. لذلك يجب إنشاء طبقة أسلوب فتح النافذة حتى أنماط الطبقة عن طريق النقر المزدوج على طبقة الحجر النيزكي.

نيزك طبقة أسلوب

نضع في اعتبارنا أن هذا النمط طبقة قد لا تبدو بالضبط نفس على نيزك الخاص بك لأنه يعتمد على مقدار من المناطق السوداء والبيضاء لديك على ذلك. بعد تطبيق نمط حاول تغيير على النقيض من نيزك الخاص به المستويات لزيادة الضوء ونرى كيف يبدو.أيضا في محاولة لمختلف وسائط مزيج نتائج مختلفة.

الداخلية الوهج

alt

الشطب والنقش

alt

الانحدار تراكب

alt
يمكنك أيضا تطبيق نمط تراكب مع نسيج الصخور وتراكب مزيج الوضع إذا نيزك الخاص يحتاج الى مزيد من الملمس.
بعد تطبيق هذا تأثيرات الطبقة يجب أن تحصل على شيء مماثل للصورة أدناه.
alt

الخطوة 12

حدد أداة اللطخة وطخة واحدة من نهاية صخرة من أجل خلق تأثير الحركة.
alt

الخطوة 13

من أجل خلق الدخان درب سيكون لديك لإنشاء فرشاة مخصصة باستخدام فرشاة مسبقا محرر. الحصول على فرشاة ناعمة أكبر قليلا من نيزك الخاص ثم اضغط F5 لفتح نافذة فرش أو الذهاب إلى نافذة فرش>. هذا هو المكان الذي لديك لإنشاء الفرشاة الدخان.
الأولى ، انتقل إلى حيوية أخرى وزيادة التعتيم على حوالي 40 ٪.
المقبل ، وتفعيل مادة واختيار نمط غيوم موقع في مجموعة نمط (لأنه يأتي مع فوتوشوب). الاختيار كان عكس المربع المجاور لتصغير نمط وحجم الزيادة إلى نحو 90 ٪ ، ولعب مع المتزلجون حتى تحصل على ما تريد. أيضا محاولة تمكين / تعطيل كل طرف الملمس.
الخيار يعتمد على الخلفية حيث ستتمكن من استخدام الفرشاة ، وكنت واسطة هنا اضرب ولكن يمكنك محاولة الآخرين. مجرد محاولة للحصول على الدخان ليكون رقيق وسلس. سيكون لديك لإنشاء المتنزهات الدخان اثنين. أخف وزنا وأكثر قتامة واحد واحد.
alt

الخطوة 14

استخدام فرشاة دخان نفس أنشأته واستخدام اللون الرمادي قتامة لخلق آخر أعمدة الدخان. هذا الوقت يمكنك زيادة حجم الفرشاة بكسل قليلة ومحاولة وضع مختلف. إنشاء درب أسود فوق طبقة خفيفة من الدخان. على طبقة جديدة ، وعلى طول درب باستخدام الدخان البرتقالي وتعيين السكتة الدماغية ووضع المزيج الى تراكب. وسيكون ذلك على ضوء خلفها نيزك.
alt

الخطوة 15

فتح الصورة وحجم المخزون انفجار عليه كما في الصورة أدناه. تغيير وضع المزيج الى الشاشة واستخدام ممحاة لينة أو قناعا شفافا لإخفاء الحواف غير المرغوب فيها.
alt

الخطوة 16

فتح Media_Militia_Particles013.jpg (تجاهل النص في الصورة) ومحو جزء الاوسط بسبب تركيز جزيئات كبيرة جدا هناك. ترك فقط منها الخارجي. وضعها على نقاط الدخول والخروج من النيزك.
alt

الخطوة 17

استخدام أداة مارك وإنشاء تحديد حجم المنطقة التالفة وإضافة بعض الغيوم السوداء والبيضاء. تعيين لوضع مزيج من الصعب الخفيفة والتعتيم على انخفاض 45 ٪. مكررة طبقة وتغيير وضع مزيج من الضوء الثابت لينة الخفيفة وزيادة التعتيم على 75 ٪.
alt

الخطوة 18

وكان آخر شيء فعلته لإضافة بعض الاضواء. استخدام اللون البرتقالي الخفيفة ووضع مزيج -- حي على ضوء قوي التغيير.التعتيم إذا كان الأثر هو أيضا.
alt

آخر تحرير

المشهد هو على استعداد لكنها يمكن أن تبدو أفضل بكثير مما يجعل بعض التعديلات العامة. أنا دائما تشمل خطوة تحرير آخر على الإبداعات لأنني دائما في نهاية المطاف مع نتيجة أفضل.

الخطوة 19

خريطة متدرجة

حدد قماش بأكملها والذهاب إلى تحرير> نسخة مدمجة. إنشاء مستند جديد ولصق الصورة. والتدرج تعديل خريطة طبقة ، مجموعة إضافة طبقة المزج إلى تراكب وتقليل التعتيم على 30 ٪.
alt

التعرض

لديك لضبط التعرض للصورة العامة وجعلها أكثر إشراقا. وعادة ما تستخدم المستويات ، ولكنها هذه المرة قررت تغيير. إضافة لذلك على التعرض للتسوية طبقة واستخدام الإعدادات هو مبين في الصورة ادناه.
alt

الخطوة 20

كنت أرغب في إعطاء صورة أكثر قليلا من العمق بحيث كنت أكثر بعض الجسيمات من حزمة الميليشيات وسائل الاعلام وإضافة بعض طمس لهم. أود أيضا أن أضيف تأثير المصغر خفية. يمكنك إضافة بعض الضبابية للنيزك وأجزاء أخرى من الصورة إذا أردت.
alt

الخطوة 21

الخطوة الأخيرة هي تحول ضوء العامة. مصدر الضوء في هذه الصورة على الجانب الأيسر لذلك اردت ان تعزيز ذلك. كما هو الحال دائما ، أنا استخدم تأثيرات الإضاءة فلتر.
حدد الطبقة معظم الأعلى على لوحة واضغط شيفت + السيطرة + + البريد لإنشاء ختم كل الطبقات المرئية. وهذا خلق طبقة جديدة يمكنك تحرير دون التأثير على الطبقات الأخرى. الذهاب إلى> تجعل تصفية آثار إضاءة> واستخدام الإعدادات هو مبين في الصورة أدناه.
alt

النتيجة النهائية

alt